إعلان

محافظ الشرقية يحيل مدرس للتحقيق بسبب لقاء تليفزيوني

10:48 م الإثنين 05 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- أحمد الديب:

قرر الدكتور عزازى على عزازى محافظ الشرقية، إحالة خالد كمال جوهر ، مدرس علم نفس بمدرسة الصوة الثانوية بإدارة أبوحماد التعليمية للشئون القانونية؛ للتحقيق معه وإتخاذ الإجراءات القانونية ضده لسوء سلوكه وخروجه على مقتضى الواجب الوظيفىي، كمربى بقطاع التربية والتعليم؛ حيث زج نفسه فى قضايا تسىء إلى أبناء الشرقية.

وشدد المحافظ على ضرورة أن يتسم موظفى الدولة بالمحافظة برحابة الصدر، وتوخى الحذر فى التعامل مع المواطنين بوعى وثقافة، مع الأخذ في الاعتبار النأي عن  الدخول في مهاترات من قريب أو بعيد .

وكلف محافظ الشرقية - وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة - التصدى لأى مخالفة بأعضاء التدريس بالتربية والتعليم، بإعتبار أنه ينبغى على المدرسة أن تكون بعيده تماما عن أي إنفلات أخلاقى.

وكان المدرس - المُحال للتحقيق - قد تم اتهامه من قبل أحد المواطنين ويدعى '' احمد السيد العرباوى'' وشهرته ''احمد ارنب'' - سمكرى سيارات - باستقطابه الى قناة cbc الفضائية للظهور بأحد برامجها، باعتباره ''سارق'' سيارات وتم وضع علامه على وجهه وظهر باسم ''مفتاح''، شارحا عمليت سرقة السيارات.

محافظ الشرقية يحيل مدرس للتحقيق بسبب لقاء تليفزيوني

شاهد الفيديو

قناة سى بى سى

وأكد  ''العرباوي'' - خلال حديثه يوم الأحد على إحدى القنوات الفضائية '' الفراعين'' - أن المدرس المذكور ظهر معه فى هذا البرنامج، الذى يقدمه صحفى شهير باعتياره طبيب نفسى، مضيفا أنه حصل على 1000 جنيه نظير ذلك، لكن أسرته أصرت على تقديم بلاغ للنائب العام ضد القناة ومقدم البرنامج والمدرس.

محافظ الشرقية يحيل مدرس للتحقيق بسبب لقاء تليفزيوني 2

شاهد الفيديو

قناة الفراعين

على الجانب المقابل ، قال المدرس المُحال للتحقيق ، إنه لا يعلم شيئا عن هذا الاتهام، كما أنه لم يصطحب أحدا للقناة الفضائية، بل وجد ''العرباوي'' متواجدا بها، مضيفا انه حاول منعه من الظهور في البرنامج الا انه - أي العرباوي - أصر على الظهور في البرنامج بسبب أزمته المالية على حد تعبيره، لافتا الى أنه يقوم بعمل دراسات درسات عليا فى مجال علم النفسن وهو ما يجعله يظهر بها بصورة معتادة.

 

أقرأ ايضا :

بالمستندات.. محافظ الشرقية يعترف بسرقة أموال محاجر الشرقية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان