إعلان

بالصور ..انهيار جزء من الطريق بجوار مستشفى المواساة بالإسكندرية

03:30 م الإثنين 05 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- أمنية حسني :

تسبب انفجار بماسورة المياه الرئيسية  بحي غرب إلي انهيار جزء من الطريق  بجوار مستشفي المواساة الشهيرة بالإسكندرية.

وأدي الانهيار في الشارع الرئيسي الي قطع الطريق لأكثر من ساعتين وانقطاع المياه بالخط الرئيسي وشلل تام في الحركة المرورية خاصة في شارع المكس والذى يعد من الشوارع الرئيسية.

وقد بدأت اعمال الاصلاحات اللازمة  من خلال ردم المنطقة المنهارة لضمان عدم انهيارها مرة اخري وأشار حزب الحرية والعدالة إلي قيامه بمتابعة الحادث ، وانه  قام بالاتصال  برئيس الحي لاخباره بالأمر ليقوم بدوره بارسال مسؤول بشكه المياه علي حد قول  الحزب .

وأوضح حمدي حسن القيادي بحزب الحرية والعدالة الاخواني  في تصريحات صحفية ان شوارع الاسكندرية قد تضرر من كثرة أعمال الحفر لتوصيل المرافق عدة مرات مما أدى إلى تدهور حالة الطريق وصعوبة السير فيه.

وطالب "حسن" المحليات بسرعة التحرك لإنقاذ مدنية الاسكندرية من الحالة المزرية  التي وصلت اليها نتيجة فساد المحليات علي مدار 30 عامًا، مطالبا بالبداء في حملة لترميم البنية التحتية بالإسكندرية .

اقرأ أيضا:

مصرع 4 عمال غرقا فى إنهيار كوبرى مشاة فى نهر النيل

انهيار جزء من الطريق بجوار مستشفى المواساة بالإسكندرية انهيار جزء من الطريق بجوار مستشفى المواساة بالإسكندرية انهيار جزء من الطريق بجوار مستشفى المواساة بالإسكندرية انهيار جزء من الطريق بجوار مستشفى المواساة بالإسكندرية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان