إعلان

بعد جلسة سرية.. تأجيل محاكمة الأردني المتهم بالتجسس لـ 2 إبريل

05:29 م الأحد 04 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - احمد ابو النجا:
 
قررت محكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارئ، الأحد، تأجيل محاكمة  بشار إبراهيم أبوزيد، أردني الجنسية، وأفير هيرارى، ضابط الموساد الهارب، المتهمين بالتخابر لصالح دولة أجنبية ضد مصر، لجلسة 2 إبريل المقبل للمرافعة، وتحديد يوم 7 مارس للسماح لدفاع المتهم بالاطلاع على الإيميلات المتبادلة بين المتهمين الأول والثاني داخل المحكمة.
 
ترأس الجلسة المستشار مكرم عواد، وبعضوية المستشارين هاني عبد الحليم، وسامي عبد العزيز، وأمانة سر محمد علاء، ومحمد طه، وشهدت المحاكمة أحداثا ساخنة، حيث رفض المتهم الأردني الخروج من قفص الاتهام عندما علم بأن الجلسة سوف تعقد في سرية داخل غرفة المداولة.
 
وظل المتهم يصرخ من داخل القفص قائلا: ''أنا مش عايز أتعذب تاني.. أنا عايز الجلسة تبقى علانية، اشمعنى الأمريكان هربوا للخارج من غير محاكمتهم''، واستمر فى الصراخ لمدة 10 دقائق رافضا النزول إلى حجز المحكمة أيضا، حتى تمكن الضابط المسؤول عن حراسته بإخراجه من قفص الاتهام وإنزاله الحجز.
 
وأصدر المستشار مكرم عواد في الحادية عشرة صباحا قرارا بأن تكون جلسة سماع الشهود واستجواب المتهم سرية، وتعقد داخل غرفة المداولة، على أن تكون الجلسات القادمة المتمثلة في المرافعة علانية.

اقرأ أيضا:

الأردني المتهم بالتجسس: ''إشمعنى الأمريكان هربوا للخارج''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان