إعلان

منظمة حقوقية: تصريحات الكتاتني حول تحقيق البرلمان في تهريب الأجانب استخفاف بعقول المصريين

04:33 م الأحد 04 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أمير الراوي :

أبدت منظمة إتحاد المحامين للدراسات القانونية و الديمقراطية، في بيان رسمي -حصل مصراوي علي نسخة منه- عن استيائها من الجلسة المشتركة لمجلسي الشعب و الشورى، و ذلك للخروج عن الموضوع الأصلي و هو اختيار أعضاء اللجنة التأسيسية لوضع دستور جديد للبلاد، بينما أنشغل رئيس مجلس الشعب بقضية سفر أو تهريب المتهمين الأمريكيين حسب بيان المنظمة.

وطالبت المنظمة حزب الحرية و العدالة و جماعة الإخوان المسلمين بالرد حول ما صرح به جون ماكين من أن الإخوان المسلمون هم من كانوا وراء سفر أو تهريب المتهمين الأجانب في قضية التمويل لأجنبي.

ووصف بيان المنظمة ما صرح به الدكتور سعد الكتاتني ( رئيس مجلس الشعب ) من أن المجلس سيحقق في تلك المسألة بأنه  استخفافا بعقول المصريين لو كان الإخوان هم من وراء ما وصفه البيان بالمسرحية التي أساءت إلى شعب مصر.

وشددت المنظمة في بيانها أنها تنتظر بياناً رسمياً من حزب الحرية و العدالة و جماعة الإخوان المسلمين، لتبرئة ساحتهم و توضيح موقفهم، و إلا فإن منظمة إتحاد المحامين ستتخذ الإجراءات القانونية ضد المرشد العام و رئيس حزب الحرية و العدالة، في الصمت و عدم الردا ً، حتى لا يسخر أو يستخف أي حزب أو جماعة من شعب مصر فيما بعد.

اقرأ أيضا:

من تويتر إلى الكتاتني: ''حضرتك جاي تهزر ولا جاي تعزي؟''

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان