إعلان

ضبط متهمين بقتل المتظاهرين بالسويس عقب مذبحة بورسعيد

10:25 ص السبت 31 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - أ ش أ

ألقت قوات الشرطة بالسويس فجر السبت، القبض على المتهمين الخامس عشر والسادس عشر فى قضية قتل المتظاهرين بالسويس، عقب مجزرة بورسعيد، وبحوزتهم كميات من الاسلحة النارية والذخائر التى كانوا يستخدمونها فى قتل المتظاهرين واصابة ما يزيد عن 120 من رجال الشرطة.

وأوضح اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس فى تصريح لوكالة انباء الشرق الاوسط، أنه بالقبض على المتهمين الجدد، يصل عدد المتهمين بقتل سبعة متظاهرين واصابة العشرات من رجال الشرطة والمواطنين بطلقات نارية خلال المظاهرات التى اعقبت احداث استاد بورسعيد الذين تم القبض عليهم، إلى 16 متهما.

وكشف مدير أمن السويس، عن قيام المديرية بتسليم النيابة العامة فيديوهات وصورا للمتهمين اثناء قيامهم بارتكاب جرائمهم، كما اعترف المتهمان بتفاصيل الجريمة.

وكان المتهمون فى القضية قد اعترفوا فى تحقيقات النيابة العامة بأنهم قاموا بإستغلال التظاهرات وانشغال الشرطة والمتظاهرين، ودخلوا أحد المبانى الحكومية التى تقع بالقرب من مديرية امن السويس واطلقوا الرصاص تجاه المتظاهرين حتى يقوم زملاؤهم بالانتقام من الشرطة ثم ينفذوا مخططهم باقتحام مديرية امن السويس والصاق تهم القتل إلى المتظاهرين والشرطة .

 

أقرأ ايضا :

مدير أمن السويس ينفى خبر وفاة أحد المتظاهرين اليوم

مدير أمن السويس: المحافظة ستقدم للعالم نموذجاً حضارياَ في ذكرى الثورة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان