إعلان

إنتهاء أزمة ''الحكومة'' و''الشعب'' بعد إتهامات بنهب الملايين

05:34 م الخميس 29 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ
 
انتهت الازمة التى شهدها مجلس الشعب، الخميس، بين 6 وزراء، وعدد من النواب، والتى أثارها النائب أشرف بدر الدين، بعد أن اتهم الوزراء بتقاضى أموالا من الصناديق الخاصة بدون وجه حق تصل إلى الملايين، مما ادى إلى انسحابهم من الجلسة.
 
وعاد الوزراء إلى قاعة المجلس بعد إعتذر النائب أشرف بدر الدين أمام جلسة المجلس، مؤكدا أنه متمسك بكلامه فيما قاله عن الصناديق الخاصة بأنها تنهب من الكثيرين، أما فيما يخص الوزراء، فقال " لم أقصد ذلك".
 
وكان المستشار محمد عطية وزير مجلسى الشعب والشورى، قد طالب من رئيس المجلس، عرض نتيجة الاوراق والمستندات التى قدمها النائب، والتى قال أنها تدين الوزراء على المجلس فورا، مشيرا إلى أن الحكومة لاتتقاضى مليما واحدا من الصناديق الخاصة، موضحا ان كلام النائب اشرف بدر الدين امام المجلس اليوم غير صحيح وبعد ذلك أعلن الدكتور الكتاتنى امام الجلسة أن المستندات التى قدمها النائب لايوجد بها أسماء الوزراء ، ويجب الاعتذار لهم ورجوعهم الجلسة على الفور .
 
وقد علق حسين ابراهيم زعيم الاغلبية بحزب الحرية والعدالة على هذه القضية، قائلا ''اننا نرفض اتهام الوزراء جزافا'' واصفا اسلوب هذا النائب بــ''الخطأ''.
 
يشار إلى أن الوزراء الستة الذين انسحبوا هم المستشار محمد عطية وزير مجلسى الشعب والشورى، ووزير التربية والتعليم جمال العربى، ووزير التموين جودة عبدالخالق، والمستشار عادل عبد الحميد وزير العدل، والدكتورة نجوى خليل وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية، وممتاز السعيد وزير المالية.


اقرأ ايضا :

مجلس الشعب يوافق على رفع الحصانة عن النائب أنور البلكيمى 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان