إعلان

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل المتظاهرين إلى 26 أبريل المقبل

06:17 م الأربعاء 28 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمنهور - أ ش أ

قررت محكمة جنايات دمنهور خلال جلستها التي عقدتها اليوم الاربعاء، تأجيل محاكمة كل من: اللواء مجدي أبو قمر، مدير أمن البحيرة السابق، والعميد محمود بركات، وكيل التدريب بالإدارة العامة للأمن المركزي، والضباط عمرو علام رئيس مباحث قسم شرطة رشيد ، وعلي الزيني معاون مباحث قسم رشيد ، والأفراد : سامي شعبان وحسن الشبراوي وسعيد أبو سمك وخالد يوسف وعصام بيومي - المتهمين بقتل المتظاهرين والشروع في قتل آخرين وإصابتهم بمحافظة البحيرة - إبان احداث ما سمي ب" جمعة الغضب " في الثامن والعشرين من يناير من العام الماضي ، إلى جلستي 24 و 26 إبريل المقبل لاستكمال مشاهدة "السيديهات " التي تقدمت بها هيئة الدفاع عن الحق المدني .

كانت المحكمة برئاسة المستشار سيد أبوسلام ، وعضوية كل من : المستشارين محمد عبد السميع ، وعلاء مصطفى قد قامت بفك الأحراز وهى عبارة عن "السيديهات " التي تقدمت بها هيئة الدفاع بالحق المدني ، حيث تم عرضها من خلال شاشة عرض داخل المحكمة .

كما شاهدت المحكمة السيديهات التى تقدمت بها هيئة الدفاع عن المتهمين والتي تضمنت إحراق عدد من أقسام الشرطة والمحاكم بمراكز ومدن المحافظة.

وشهد مقر محكمة ايتاى البارود تواجدا أمنيا مكثفا ، حيث فرضت قوات الشرطة العسكرية و الأمن المركزي كرودانا أمنيا حول مبنى المحكمة أثناء انعقاد جلسة محاكمة المتهمين.

اقرأ أيضًا:

تأجيل قضية قتل المتظاهرين بدار السلام إلى 21 إبريل

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان