إعلان

مصادر: ممثل ''الداخلية'' في '' تأسيسية الدستور'' لواء ترك الخدمة منذ شهرين

10:25 م الأربعاء 28 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - كشفت مصادر أمنية أن اللواء عماد حسين، رئيس أكاديمية الشرطة السابق، ممثل وزارة الداخلية فى الجمعية التأسيسية للدستور، تمت إحالته إلى المعاش منذ شهرين، وإن قيادات الإخوان المسلمين أصروا على اختياره لأنه كان سبباً فى التحاق عدد من أبناء الجماعة بالأكاديمية فى عهد منصور عيسوى، الوزير السابق.

وقالت المصادر إنه كان من المفترض أن يتم اختيار ممثل الشؤون القانونية بالداخلية، وإن اختيار «حسين» أمر غريب للغاية، لأنه لم يشغل هذا المنصب، خاصة أن هناك مستجدات كثيرة ظهرت على السطح مثل إعادة هيكلة الوزارة التى كانت تتطلب وجود شخص فى الخدمة، وإنه من غير المعقول ترشيح لواء بالمعاش لمجاملة الإخوان.

وقالت مصادر بمكتب الوزير إن مسؤولى الداخلية هم من رشحوا «حسين» لـ«تأسيسية الدستور»، فيما رفض مسؤولو المركز الإعلامى بالوزارة التعليق.

من ناحيته، قال الدكتور شوقى السيد، أستاذ القانون، عضو مجلس الشورى السابق، إن معايير اختيار أعضاء الجمعية التأسيسية لم تكن موضوعية بل شخصية، لاستحواذ وسيطرة «الإخوان» على كل شىء وبصورة متعجلة، معتبراً أن اختيار لواء من الداخلية فى الجمعية تحد للرأى العام، مضيفاً أن قيادات حزب «الحرية والعدالة» كتبوا أسماء أعضاء الجمعية ووزعوها قبل الاختيار لأنهم يسعون للسيطرة على كل شىء وفى أسرع وقت

 

اقرأ أيضا :

أبوالفتوح: غداً الخميس سأتقدم إلى اللجنة العليا للانتخابات بأوراق ترشحي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان