إعلان

مصراوي يرصد آراء ''قضاة مصر'' بعد استمرار التفويض لعبد المعز

09:34 م الثلاثاء 27 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة - صهيب ياسين ومحمد العراقي:

علق المستشارأحمد سليمان، القاضي بمحكمة استئناف القاهرة، على قر ار الجمعية العمومية، بتجديد التفويض للمستشار عبد المعز إبراهيم، بأنه قرار صادم وأن معركة القضاة ستستمر في هذا الشأن رافضًا إيضاح أي خطوة أخري سوف يتخدها قضاة تيار الإستقلال للاطاحة بالمستشار عبد المعز رئيس محكمة استئناف القاهرة.

فيما أكد المستشار هشام رؤوف، القاضي بمحكمة الاستئناف أنه يحترم إرادة الجمعية العمومية والتي قامت بالتفويض للمستشارعبد المعز مشيرًا في الوقت نفسه أن التحقيقات التي يجريها المجلس الأعلى للقضاء ووزارة العدل بشأن المستشار عبد المعز وتدخله في عمل القضاء لا تزال سارية.

من جانبه، يقول المستشار محمد عبد الرازق، نائب رئيس محكمة استئناف القاهرة ، أنه مع الشرعية وأن جميع القضاة ارتضوا الاحتكام إلى التصويت الذي أدى في النهاية إلى تجديد التفويض للمستشار عبد المعز الذي أشرف على أنهاء مده عمله بالقضاء في نهاية يونيه القادم .

فيما يقول المستشار جمال رمضان، الرئيس بمحكمة استئناف القاهرة، أنه أمتنع عن التصويت في الجمعية العمومية لأنه كان يتمني أن يتم تداول أمر القضاء في غرف مغلقة كما أعتادت أسرة القضاء وليس على الملأ.

وكانت الجمعية العمومية لقضاة محاكم الاستئناف وأعضاء الجمعية العمومية، قد انتهت مؤخرا من إجراء عملية التصويت على قرار سحب تفويض اختصاصات المستشار عبد المعز إبراهيم من إدارة المحكمة أو الإبقاء عليها، وانتهت عمليات فرز الأصوات بالموافقة على استمرار التفويض للمستشار عبد المعز إبراهيم الذى حصل على 154 صوتًا بفارق 101 صوتاً.

اقرأ أيضًا:

الجمعة.. انتخابات التجديد الشامل لنادي قضاة مصر

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان