إعلان

البلكيمي: لم اتزوج سما المصري وانا داعية قبل ان اكون نائب

11:22 م الإثنين 26 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم :

نفى أنور البلكيمي عضو مجلس الشعب زواجه من الراقصة الاستعراضية سما المصرية.

وقال  في مداخلة هاتفية ببرنامج  مصر الجديدة المذاع على فضائية الحياة2: " لم اتزوج سما المصري وبالفعل تقدمت ببلاغ ضدها فأنا داعية قبل أن اكون عضو مجلس الشعب".

واضاف : "سمعتها بأذنى عندما سألوها هل تزوجتيه ؟ فقالت هذه حياتى الخاصة وأن أجبت بنعم أو لا سوف يبنى على اجابتى أشياء عديدة وهذا رد غير مقنع فلابد عند السؤال أن ترد باجابة قاطعة، فكانت لابد وأن تحسم الموقف ... حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يسيء لي".

يذكر أن البلكيمي  عضو مجلس الشعب عن دائرة منوف السادات بمحافظة المنوفية تقدم ببلاغ للنائب العام، المستشار عبد المجيد محمود، مساء الأحد، ضد الراقصة سما المصري، والتي أعلنت مؤخرًا زواجها منه سرًا.

وطالب في بلاغه بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الراقصة لادعائها "افتراءات كاذبة "، أدت إلى تحقيره والإساءة إليه والنيل من سمعته وكرامته، خاصة أنه عضو مجلس شورى الدعوى السلفية بالإسكندرية وعضو مجلس الشعب.

كما تقدم ببلاغ آخر للنائب العام طالب فيه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الدكتور محمد عبد الخالق البديوي، بصفته مالك مستشفي «سلمى» التخصصي بحي العجوزة بمحافظة الجيزة لمخالفته أحكام المادة 310 عقوبات، وإفشاء سره واستغلاله في الدعاية والترويج لمستشفاه الخاص.

وأتهم في بلاغه مدير المستشفي بـ«التقصير»، حيث تركه يخرج من المستشفي بعد إجرائه عملية تجميل في أنفه قبل 24 ساعة، وهي المدة اللازمة للإفاقة والوعي الكامل.

اقرا ايضا:

البلكيمي يتقدم ببلاغين للنائب العام ضد مدير مستشفي وراقصة

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان