إعلان

مرتضى منصور: '' على جثتي لو حضرت قضية موقعة الجمل''

06:43 م الأحد 25 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة - صهيب ياسين:

أكد المستشار مرتضى منصور، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، والمتهم التاسع فى قضية قتل المتظاهرين المعروفة إعلاميا ''بموقعة الجمل''، بأنه ''على جثته'' حضور أي جلسة أخرى من جلسات موقعة الجمل في ظل رئاسة المستشار مصطفى عبد الله، لهيئة المحكمة.

وأشار منصور إلى أن النيابة العامة، وهي جهة التحقيق قد وجهت تهمة الشهادة الزور لخمس شهود، شهدوا ضده فى القضية، وقال إنه مع ذلك تعاملهم المحكمة معاملة كريمة وتطلب "احضار الشاى لهم" رغم تهجمهم عليه .

وأضاف المحامي المعروف، أن المستشار محمود السبروت قاضي التحقيقات فى القضية "مزوّر هو ونجله" وقدم ما يثبت ذلك عنه، وجاري التحقيق فى الواقعة متهمًا ايّاه بأنه يكيل له بمكيالين للخلاف السابق بينهما .

وعلق منصور عن ضياع 16 ورقة من ملف القضية بأنه هو صاحب البلاغ بفقدان الأوراق مشددا فى الوقت نفسه أن المستشار عبد المعز حمى القضاء حين احتجز اوراق القضية فى مكتبه .

وتساءل منصور كيف ينظر المستشار مصطفى عبد الله القضية يوم 8 ابريل القادم ويوجد بينه وبين الأخير دعوى مخاصمة ستنظر يوم 22 مايو القادم، وادعى منصور ان المستشار مصطفى عبد الله قال عنه لأحد المستشارين " ازاى تسلّم على قاتل " متساءلا كيف اقف امام قاضي حكم عليّا قبل ان أدلي بدفاعي "

ووصف منصور عضو اليمين في المحكمة التى ينظر امامها " موقعة الجمل بأنه سلفي وعضو الشمال بأنه إخوان مسلمين وكان هذا واضحا حين تم استدعاء صفوت حجازى للشهادة .

وفجّر منصور مفاجأة من العيار الثقيل حين قال انه عقب الافراج عنه من قاضى التجديدات أمرت "الأميرة موزه" زوجة حاكم قطر بحبسه 24 ساعة عن طريق عصام شرف، رئيس الوزراء السابق، الذي أعطى اوامراه باستمرار حبسه فتم احتجازة اربع وعشرون ساعة اخرى، وعقب على ذلك منفعلا موزه لن تحكم مصر .

اقرأ أيضًا:

مرتضى منصور:ما حدث مع عبد المعز ابراهيم تصفية حسابات

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان