إعلان

الدقهلية: االنيابة تأمر بحبس المتهمين بــ''إثارة الشغب'' ببلقاس 4 أيام

07:47 م الأحد 25 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رنا الجميلى:

قضت نيابة مركز''بلقاس'' بحبس 18من مثيرى أعمال الشغب التى اندلعت بمركز بلقاس التابع لمحافظة الدقهلية، عقب وقوع مشاداة بين سائق توك توك ونجار، مما أدى لقيام ''النجار'' بطعن ''سائق التوك توك''، الذى لقى مصرعه فى الحال .

وأمر كريم طرخان ''وكيل النائب العام''، بحبس كلا من عبدالعليم.ع 32 سنة عامل، والسعيد.م 15سنة طالب، وحسين .س 23سنة عامل، عطا .م29سنة عامل، محمد.أ 26سنة عامل، عبدالستار.م 22سنة عامل، عيد.م 19سنة عامل، أيمن.أ 32سنة عامل، عادل.أ 31سنة عامل، ومحمد .ع 29سنةمسجل وله كارت معلومات تحت رقم 697/4مخدرات وسلاح نارى، أحمد.ع 20سنة عامل، ومحمد.م 19سنة، السيد.ع 24سنة، مصباح .هـ 31سنة، أحمد.ع 19سنة، محمد . ع 24سنة، أحمد . ا 20 سنة، 4 أيام على ذمة التحقيقات على أن يراعى التجديد لهم فى الموعد المحدد.

 كان اللواء ''عمر عبداللطيف'' قد تلقى إخطارا من المقدم أحمد راتب رئيس مباحث بلقاس، بقيام عدد كبير من أهالى قرية المعصرة باقتحام مستشفى بلقاس العام والتجمهر وتحطيم واجهات محلات وتكسير ماكينات الصرافة الآلية التابعة لأحد البنوك للحصول على جثة ''طه شوقى إبراهيم الشهير بــ ''عوض شوقى'' 25 سنة، سائق توك توك من قرية المعصرة ،والذى لقى مصرعه على يد سائق ميكروباص بسبب أولوية المرور بطريق أبو رجيلة الرئيسى بالمدينة، ورفض أهالى وزملاء القتيل أن يقوم طبيب الاستقبال بتوقيع الكشف الطبى المبدئى على المجنى عليه كإجراء روتينى، ورفضوا دخول الجثة لمشرحة المستشفى وعادوا بها إلى قريتهم.

وقامت قوات الشرطة العسكرية والشرطة بإعادة الانضباط والأمن لمستشفى بلقاس العام بعد أن قام أطباء وهيئة التمريض بالمستشفى بالإضراب عن العمل احتجاجا على هجوم البلطجية والمسلحين على الاستقبال بالمستشفى .

وتوصلت جهود العميد مصطفى مقبل مأمور المركز، والرائد أحمد راتب رئيس المباحث فى إقناعهم بإعادة الجثة لمشرحة المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية، وتوقيع الكشف الطبى عليها بمعرفة الطب الشرعى خاصة بعد إلقاء القبض عل المتهم إلا أن الدكتور ''أحمد عبدالمجيد'' وهيئه التمريض بالاستقبال فوجئوا باقتحام مجموعة كبيرة من البلطجية والمسلحين للمستشفى، والذين قاموا بخلع أبواب أقسام المستشفى وتكسيرها والاعتداء على الأطباء والممرضات وقام الأطباء والممرضات بالإختباء.

إقرأ أيضا:

ممدوح وهبه نقيبا لأطباء أسنان الدقهلية والإخوان تكتسح المقاعد

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان