إعلان

أمين شرطة يترشح للرئاسة.. ويؤكد: سأجمع التوكيلات خلال أسبوع!

07:55 م الأحد 25 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد المهدى:

تقدم أحمد الهلباوى، أمين شرطة ورئيس الأتحاد العام لهيئة أفراد الشرطة، بسحب أوراق الترشح لرئاسة الجمهورية، ولفت إلى أنه سيتم إقامة مؤتمر صحفي جارى الإعداد له، لشرح أسباب الترشح وتفاصيل البرنامج الأنتخابى، منوهاً إلى أن المؤتمر سيتم الإعلان عنه قريباً.

وأكد الهلباوى، فى تصريح خاص لمراسل مصراوى، أنه قادر على جمع 30 ألف توكيل فى أقل من أسبوع، مشيراً إلى سهولة جمع التوكيلات لامتلاكه أصوات أفراد هيئة الشرطة البالغ عددهم 281 ألف فرد أمن على مستوى الجمهورية، و81 ألف خفير نظامي، بخلاف 100 ألف موظف مدنى.

وتابع قائلاً:" كل تلك الأصوات سوف جمعها غدا الاثنين، من أفراد وعائلاتهم وانهم سيتوجهون لمكتب الشهر العقارى لعمل التوكيلات اللازمة".

وحول تمويل الحملة الأنتخابية، أكد الهلباوى، أن التمويل سيكون بمجهود شخصى هو وزملائه، مشدداً على أن المحاور التى سيعتمد عليها برنامجه الأنتخابي، رفع مستوى المعيشه للمواطن المصري، وتطبيق العدالة الأجتماعية، والحد الأدنى للأجور.

كما أوضح أن برنامجه الأنتخابي، يتضمن العمل على حل مشكله البطالة، والإهتمام بالرعاية الصحية لكل المواطنين، وتطوير العشوائيات والنظر بجديه لمنظومه التعليم، مؤكداً على أن الجيش المصري خط أحمر لا يمكن المساس به-على حد قوله-.

يذكر أن أحمد الهلباوى هو " احمد عبد الفتاح محمد " 46 سنة، أمين شرطة بمصلحه الجوازات والسفر والهجره والجنسية ، ورئيس الاتحاد العام لهيئه افراد الشرطة، له أكثر من دوراً بارزا حول المطالبة بحقوق أفراد الشرطة من خلال تنظيم وقفات احتجاجية أمام وزارة الداخلية، وعرض مطالب أفراد الشرطة على مسؤولى وزارة الداخلية.

اقرأ أيضًا:

برلمانى عن حزب الحضارة : ترشح أحمد شفيق للرئاسة يساوى موت الثورة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان