إعلان

بالصور.. مصر ''الرائعة'' تختار دستورها

03:36 م السبت 24 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:
تصوير - احمد جمعة :

قليلة هي لحظات الاتفاق والاجتماع على هدف وطني واحد فى مرحلة ما بعد الثورة.. فبين الاختلاف بين الاسلاميين والليبراليين، وبين الأخوان والسلفيين، ندرت لحظات الاجتماع على هدف واحد يسعي إليه الجميع.

ولكن، أظهرت المشاهد التي التقطتها عدسة ''مصراوي'' من داخل الجلسة المشتركة لمجلسي الشعب والشوري، لإختيار أعضاء الجمعية التأسيسية لوضع الدستور، اجتماع بين مملي التيارات السياسية المختلفة، فى جلسات نقاشية هادئة، حول هدف إختيار الأنسب فى الجمعية التأسيسية.

وأظهرت الصور التي التقطها مصراوي، جلسة نقاش بين رئيس مجلس الشعب سعد الكتاتني(إخوان) والنائب عمرو حمزاوي(الليبرالي) والنائبة القبطية مرجريت عازر، وعمرو الشوبكي(ليبرالي)، وعصام سلطان(حزب الوسط الاسلامي) فى نقاش هادئ.

كما ظهر النواب على مختلف اتجاهتهم السياسية وانتماءتهم الدينية، فى لحظات تركيز شديد وقراءة عميقة، للمرشحين للإنضمام فى الجمعية التأسيسية لوضع الدستور، فى شعور واضح من قبل النواب بأهمية اختيارهم فى تشكيل مستقبل مصر.

ورغم ظهور خلاف كبير بين الموافقين على نسبة الــ 50% للبرلمان من ناحية، وبين الرافضين لها من ناحية أخري، وتوقعات وجود خلافات أخري خلال مراحل تكوين الدستور القادمة، الإ أن المشاهد القادمة من جلسة مجلسي الشعب والشوري، ترسل رسالة اطمئنان للجميع، بأن رغم الخلافات الكبيرة بين ممثلي المصريين، الإ أن توحد الجميع على مصلحة مصر كهدف أسمي، هو الضمانة التي تجعلنا نأمل فى مستقبل أفضل.

 

أقرأ ايضا :

مصادر : البرلمان يتجه لتأجيل موعد انتخاب أعضاء تأسيسية الدستور

مجلسي الشعب والشوري يصوتان على معايير اختيار ''تأسيسية الدستور''

المصريين الأحرار يطلب إذاعة جلسات التأسيسية للدستور على الهواء

مصر الرائعة تختار دستورها مصر الرائعة تختار دستورها مصر الرائعة تختار دستورها مصر الرائعة تختار دستورها مصر الرائعة تختار دستورها مصر الرائعة تختار دستورها مصر الرائعة تختار دستورها مصر الرائعة تختار دستورها مصر الرائعة تختار دستورها مصر الرائعة تختار دستورها مصر الرائعة تختار دستورها

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان