إعلان

مصراوي يرصد بالصور حصار جماهير المصري والإسماعيلي لإرشاد القناة

06:01 م الجمعة 23 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محرر مصراوي:
تصوير - طارق رفاعي:
حاصر عدد من جماهير ناديي المصري البورسعيدي والاسماعيلي، لمبني هيئة إرشاد السفن بقناة السويس، محاولين اقتحامها، الإ أن إطلاق قوات الجيش المكلفة بتأمين المبني، لطلقات الرصاص فى الهواء، أحبط هذه المحاولات.

وتطالب جماهير المصري والاسماعيلي، بالافراج عن المتهمين فى المتهمين فى مذبحة بورسعيد، وضرورة محاسبة كلا من أحمد شوبير ومدحت شلبي، بسبب ما أسموه حملات التأليب ضد المدينة الباسلة، إضافة إلى القبض على بعض أعضاء ألتراس أهلاوي، والتحقيق معهم فى أحداث مذبحة بورسعيد.

وشارك عدد من جماهير نادي الإسماعيلي فى التظاهرة، للتأكيد على موافقتهم على مطالب جماهير المصري، ومنددين بما أسموه ''دولة النادي الأهلي''.

يذكر أن النائبين البدري فرغلي ومحمد جاد، قد توجها إلى مبني إرشاد السفن، فى محاولة لإقناع المتظاهرين بفك الحصار عنه، الإ أن أغلب المتظاهرين قد رفضوا الاستجابة لمطلب النائبين.

 

اقرأ أيضا:

بعد ساعات من الحصار.. جماهير المصري تنسحب من أمام مبني هيئة قناة السويس

مصراوي يرصد بالصور حصار جماهير المصري والإسماعيلي لإرشاد القناة مصراوي يرصد بالصور حصار جماهير المصري والإسماعيلي لإرشاد القناة مصراوي يرصد بالصور حصار جماهير المصري والإسماعيلي لإرشاد القناة مصراوي يرصد بالصور حصار جماهير المصري والإسماعيلي لإرشاد القناة مصراوي يرصد بالصور حصار جماهير المصري والإسماعيلي لإرشاد القناة مصراوي يرصد بالصور حصار جماهير المصري والإسماعيلي لإرشاد القناة مصراوي يرصد بالصور حصار جماهير المصري والإسماعيلي لإرشاد القناة مصراوي يرصد بالصور حصار جماهير المصري والإسماعيلي لإرشاد القناة مصراوي يرصد بالصور حصار جماهير المصري والإسماعيلي لإرشاد القناة مصراوي يرصد بالصور حصار جماهير المصري والإسماعيلي لإرشاد القناة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان