إعلان

''الإخوان'' تنفي مسئوليتها عن تأخير تسليم مساكن الشباب بالبحيرة

11:42 ص الجمعة 23 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة ــ أحمد نصرة:

نفى حزب الحرية والعدالة بالبحيرة الاتهامات الموجهة له بالتسبب في تأخير تسليم شقق مشروع إسكان الشباب بقرية الأبعادية لمستحقيها.

وقال الحزب، في بيان له، إنه قد شكاوى عديدة  تفيد باستبعاد أسماء بعض المستحقين لهذه الشقق ووضع أسماء أخرى غير مستحقة،  وبناءً على ذلك تم الاتفاق بين المهندس أسامة سليمان عضو مجلس الشعب, وأمين حزب الحرية والعدالة بالبحيرة والمهندس مختار الحملاوي محافظ البحيرة على إعادة فحص الطلبات مرة أخرى من خلال لجنة برئاسة السكرتير العام  تحمل إسم  وحدة سكنية مستحقة ثم يعقب ذلك تشكيل 6 لجان فرعية لإعادة الفحص على أن تضم كل لجنة فى عضويتها أحد أعضاء منظمات المجتمع المدني.

كما تم الاتفاق على إعلان أسماء مستحقي الشقق في حد أقصاه أول مايو  2012، على أن يتم فتح باب التظلمات لمن لم يرد اسمه في الكشوف ولا تنطبق عليه الشروط وذلك لمدة شهر من تاريخ الإعلان، مع تشكيل لجنة أخرى لبحث الطعون والتظلمات ليتم إعلان الكشوف النهائية بعد أسبوعين من غلق باب الطعون.

وأكد البيان على عدم مشاركة أحد من حزب (الحرية والعدالة)، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، في عملية التوزيع، وأن دور الحزب يقتصر على المراقبة والمتابعة الدقيقة لضمان الشفافية.

 

اقرأ ايضا:

الاخوان يحصدون أغلبية مقاعد نقابة ''أطباء الأسنان''.. وحازم فاروق نقيبا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان