إعلان

إضراب عام لأمناء وأفراد الشرطة بالمنوفية

01:08 م الخميس 22 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هانى:
 
دخل المئات من أمناء وافراد الشرطة بمحافظة المنوفية في معظم مراكز شرطة المحافظة، اليوم الخميس، في اضراب عام عن العمل مما تسبب في  تعطل العمل بهذه الاقسام وحدوث ارتباك أمني كبير .
 
وتجمهر افراد وأمناء الشرطة المضربين عن العمل امام الاقسام معلنين امتناعهم عن العمل لحين تنفيذ مطالبهم؛ فيما تجمهر نحو 300 من أمناء الشرطة المضربين أمام مديرية أمن المنوفية مطالبهم وعلى رأسها مطلب التدرج الوظيفي وإلغاء المحاكمات العسكرية واحتلال مجالس التأديب بدلا منها.

على جانب آخر، تجرى قيادات مديرية الآمن بالمحافظة مفاوضات من الأفراد حتى يتم إنهاء التظاهر والعودة للعمل مرة أخرى، مؤكدين لهم رفع مطالبهم لوزير الداخلية للتحقيق والنظر فيها.
 
وأكد عدد من أمناء وأفراد مركز شرطة شبين الكوم المضربين أنه خلال إضراب اكتوبر الماضي أصدر وزير الداخلية السابق الكتاب الدوري رقم 66 بخصوص تنفيذ مطالبهم وعلى رأسها الغاء المحاكمات العسكرية، ومراعاة التدرج الوظيفي، والتسوية بالمؤهلات التي يحملها الامناء.
 
وأشار أفراد الشرطة المضربين عن العمل إلى أنه على الرغم من أن الداخلية هيئة مدنية الا ان قيادات المحافظة تطبق العسكرية على الأفراد  وخصم يوم بدون أسباب يحرمهم من حافز الوزير.
 
وطالبوا بإعادة هيكلة الاجور والمرتبات والمساواة بين المصالح والادارات والامن العام في الامتيازات والمرتبات، مؤكدين أن هناك تفاوت كبير بين  مرتبات نفس الدرجة من ادارة الى اخرى .
 

اقرأ أيضا :

''الخواجة عبدالقادر'' يقود يحيي الفخراني إلي محافظة أسوان

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان