إعلان

تأجيل محاكمة '' ضباط الأميرية'' لجلسة 15 إبريل

03:15 م الخميس 22 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة - أحمد أبو النجا ومحمود الشوربجي:

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الخميس، تأجيل النظر في قضية قتل المتظاهرين بمنطقة الأميرية، والمتهم فيها كل من حازم عز العرب مأمور القسم، ومصطفى فادي رئيس مباحث القسم الهارب، ومعتز الجوهرى معاون المباحث وأحمد الديب، أمين شرطة بالقسم، لجلسة 15 إبريل المقبل، لتنفيذ طلبات الدفاع والمرافعة.

بدأت الجلسة بإدخال المتهمين قفص الاتهام وإثبات حضورهم وتبيّن غياب أحد المتهمين، وأكد  فتحي أبو الحسن محامي المدعين بالحق المدني و باقي المدعين تنازلهم عن سماع الشهود، واكتفوا بأقوالهم الواردة بالتحقيقات، كما عدلوا الادعاء المدني بمبلغ 100 الف وواحد، لكي يتسنى لهم التقرير بالنقض في حاله صدور حكم بالبراءة أو بأحكام مخففه.

كما طلب المدعون بالحق المدني، اتخاذ اجراءات الادعاء المدني بإدخال وزير الداخلية الحالي في الدعوى؛ بصفته ممثلا عن الحقوق المدنية، وذلك بعد دخول مدعيين جدد بالحق المدني في الدعوى. وللاطلاع على خطاب قطاع شرق القاهرة من وزارة الداخلية الخاص بدفاتر خدمة الضباط للوقوف علي مصداقية الشهادة المقدمة من المتهم مصطفي فادي الحبشي، رئيس بمباحث قسم الأميريه، بأنه لم يكن موجودا على مسرح الجريمة خلافا لشهادة شهود الاثبات من انه موجود وكان يرتدي جاكيت أسود اللون.

و التمس الدفاع الأجل للاطلاع على المستندات الواردة من قطاع شرق القاهرة التي طلبها المدعونن وأكد انهم مستعدون للمرافعة الجلسة القادمة.

اقرأ أيضًا:

جنايات الإسكندرية تستكمل اليوم قضية قتل المتظاهرين

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان