إعلان

شبين الكوم مغلقة بسبب أزمة البنزين والسولار والأهالي يطالبون بالأنابيب

04:42 م الثلاثاء 20 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هاني:

شهدت مداخل مدينة شبين الكوم بالمنوفية صباح اليوم ازدحاماً مرورياً شديداً بسبب طوابير السيارات المنتشرة أمام محطات الوقود في المدينة والتي أدت إلي تعطيل المرور لساعات وخاصة مدخل شبين الكوم من مدينة الباجور.

وتشهد المنوفية تفاقم أزمة السولار والبنزين ؛ حيث عادت طوابير السيارات أمام معظم محطات الوقود بمراكز المنوفية وكذلك طوابير المزارعين الذين لا يجدون السولار اللازم لتشغيل ماكينات الري والذين توافدوا على محطات الوقود حاملين الجراكن أملا في الحصول على أي كمية.

وقد أكد عدد من السائقين والمزارعين أن معظم محطات الوقود، تقوم ببيع الكميات الواردة إليها في السوق السوداء للاستفادة من فارق السعر، كما أكد عدد من سائقي سيارات النقل الثقيل أنهم قد توقفوا عن العمل بعد فشلهم في الحصول على السولار اللازم لتموين سياراتهم كما توقف عدد من سيارات السيرفيس الداخلي بمدينة شبين الكوم لعدم توافر السولار.

من ناحية آخري تعاني المحافظة من نقص شديد في أنابيب الغاز وقد تظاهر عدد من أهالي قرية العجايزة مركزقويسنا أمام ديوان عام المحافظة مطالبين بزيادة حصة الانابيب الخاصة بالقرية حيث أنهم لا يجدون أنبوبة منذ مدة طويلة، وعادت مرة آخري طوابير الغاز على المستودعات وسيارات التوزيع  بالرغم توزيع الحصص على الاهالى عن طريق بطاقات التموين  وخدمة التوصيل للمنازل.

اقرأ أيضا:

بالصور.. اشتعال أزمة السولار بالغربية.. و''التموين'' تتوقع انفراجها قريبًا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان