إعلان

غزلان: لن نرشح من ينتمي للمؤسسة العسكرية

12:18 ص الإثنين 19 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم :

صرح محمود غزلان المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين، أن محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، زار البابا الراحل شنودة الثالث بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية حينما كان مريضاً من أجل الزيارة فقط، وليس لأهداف سياسية، موضحاً أنه قال للبابا ''الحمدلله أننا لم نترشح للرئاسة''.

وأكد غزلان - خلال استضافته ببرنامج ''مصر الجديدة'' على فضائية ''الحياة2''- أن الإخوان لم يتقدموا بالترشح لرئاسة الجمهورية حتى تنجح الثورة، موضحاً أنها ستدعم المرشح الذي لاينتمي للمؤسسة العسكرية، وأن يكون أميناً وذو رؤية سياسية إسلامية وكفاءة.

وروى ''غزلان'' كواليس الأزمة التي حدثت مع الإمارت ، حيث قال أن الفريق ضاحي خلفان ''قائد شرطة دبي''، وصف الإخوان المسلمين بالخطر الكبير على الدول العربية، وأنهم متحالفين مع الأمريكيين، وتابعين لتنظيم ''القاعدة'' الإرهابى.

وأضاف: ''السوريين قاموا بمظاهرة أمام السفارة السورية بالامارات، فكان قرار الحكومة الإماراتية ترحيل مائة أسرة إلى سوريا، فصرح الشيخ القرضاوى، رئيس هيئة علماء المسلمين، مستنكراً هذه التصرفات''.

وأوضح أن ردة فعل ''خلفان'' هى استصدار مذكرة وتعميمها على ''الانتربول الدولي'' القبض على القرضاوي كرد فعل مباشرة على استنكاره، وأضاف''استفزتنى تلك الفعلة، وصرحت باعتراضى على هذه التصرفات، لأنه رئيس اتحاد المسلمين، ويجب أن يتحرك العالم كله من أجله''.

 

أقرأ ايضًا:

لكح: الكنيسة تحتاج إلى '' رأس '' في أسرع وقت

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان