إعلان

''الإخوان''تؤكد إصرارها على سحب الثقة من الحكومة وتطهير الشرطة

07:48 م الأحد 18 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ــ أ ش أ:
أكدت جماعة الإخوان المسلمين إصرارها على سحب الثقة من حكومة الدكتور كمال الجنزوري وإقالتها ، مؤكدة أن البلاد مقبلة على مرحلة سياسية دقيقة تتطلب وجود حكومة قوية حرة ونزيهة وتمثل الشعب، وذلك على حد قولها في رسالتها الاسبوعية التى أصدرتها اليوم الأحد.

وأشارت جماعة الاخوان المسلمين في رسالتها الى أن استمرار هذه الحكومة رغم فشلها يعد بمثابة إفشال للبرلمان حتى يصبح مجرد مكان للكلام الذي لا يتحقق منه شيئا، على حد تعبيرها .

تجدر الاشارة الى ان مجلس الشورى العام لجماعة الاخوان المسلمين سيعقد اجتماعا طارئًا يوم الجمعة المقبل لبحث موضوع سحب الثقة من الحكومة فيما سيعقد المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة المنبثق عن الجماعة اجتماعا في ذات اليوم لمناقشة نفس الموضوع من بين مجموعة أخرى من الموضوعات.

وأشارت الجماعة في رسالتها اليوم الى أن حزب الحرية والعدالة أبدى استعداده لتشكيل حكومة جديدة تستند إلى الشرعية الشعبية وتأتلف مع بقية القوى الممثلة في البرلمان .

كما نوهت الجماعة بصدور قرار من النيابة في أحداث استاد بورسعيد الرياضي متضمنا إحالة 75 شخصا منهم 9 لواءات من الشرطة إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل شهداء أستاد بورسعيد وإصابة آخرين، مشيرة الى دور الذي قام به مجلس الشعب بهذا الصدد ، مطالبة بتطهير الشرطة وبقية مؤسسات الدولة من وصفتهم بـ بقايا النظام البائد.

 

اقرأ أيضا:

الحرية والعدالة يقرر سحب الثقة من الحكومة

''سحب الثقة'' و''حكومة الاخوان'' يفقدان البورصة 13 مليار جنيه فى أسبوع

انتهاء أزمة سحب الثقة من الحكومة يعيد 4ر2 مليار جنيه للبورصة

سحب الثقة من الحكومة

''وساطة المشير'' بين البرلمان والحكومة حول ''سحب الثقة'' الأبرز فى صحف ...

قرار البرلمان للبدء في إجراءات سحب الثقة من الحكومة يتصدر اهتمامات ...

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان