إعلان

تأجيل قضية كنيسة القديسين بسبب الحداد على وفاة البابا

01:27 م الأحد 18 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - أ ش أ

أرجأت محكمة الأمور المستعجلة بالإسكندرية، نظر قضية تفجيرات كنيسة القديسين إلي 8 إبريل، مراعاة لمشاعر الأقباط وعموم المصريين، لوفاة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية .

وأصدرت المحكمة قرارها،الأحد، لاستكمال أوراق القضية، واستجابت لطلب هيئة المدعين عن المجني عليهم بالتأجيل، بسبب حالة الحزن والحداد التي تخيم علي شوارع الاسكندرية .

وأشارت مصادر قانونية أن الجلسة المقبلة - والتي تعد الجلسة السادسة للقضية -، هي الأخيرة، حيث ستقرر المحكمة إحالة الدعوي وتوصيفها كجناية أو جنحة .

وكان المحامي جوزيف ملاك تقدم بدعوي قضائية لاختصام عدد من المسئولين السابقين والحاليين للمطالبة بسرعة إصدار قرار بإلقاء القبض علي المتهمين الحقيقيين في قضية تفجيرات كنيسة القديسين التي وقعت عشية رأس السنة الميلادية 2011 وراح ضحيتها عشرات القتلي والمصابين .

و تضمنت صحيفة الدعوي ضرورة استكمال التحريات التي أجراها جهاز مباحث أمن الدولة المنحل لإستكمال القضية والوصول إلي الجناة والمتورطين في الحادثة ، فضلا عن طلب إضافة أسم وزير الداخلية الأسبق حبيب العدلي للتحقيق معه بتهمة الإهمال، الذي يصل لحد التواطؤ في تحقيقات القضية.

 

اقرأ ايضا:

 ''تشريعية الشعب'' توافق على رفع الحصانة عن ''البليكمي''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان