إعلان

شباب الإخوان يعلنون تأييد من ترشحه الجماعة للرئاسة

08:56 م الجمعة 16 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ـ رنا الجميلى

أكد شباب جماعة الإخوان المسلمين على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، الجمعة، التزامهم الكامل بالمرشح الذي تنتهي إليه الشورى داخل الجماعة من خلال نشر عدد من نموذج لتوكيل  مرشح الرئاسة قاموا بتحريره على طريقتهم الخاصة.

حيث كتبوا أمام اسم المرشح: ما ينتج عنه الشورى في جماعة إخوان المسلمين ثم تستقر عليه الجماعة وأمام اسم شهرة المرشح : مصري وطني يحب مصر، و أمام بطاقة رقمه القومي : ما تفرقش المهم مصري من بيننا.

وأكدوا التزامهم بالبيعة حيث دونوا في  محضر التوثيق" أنه في يوم :  أن بايعت والتزمت ببيعة وميثاق جماعة الإخوان المسلمين ، حيث حضرت : وبايعت والتزمت أمام الله ثم أمام نفسي وجماعتي التي أتشرف بالانتماء أليها، الموثق بمكتب توثيق : التزامي أمام نفسي التي أحترمها ، محافظة : أي مكان علي وجه الأرض في الإخوان المسلمون ".

وأكد أحد شباب الجماعة أنهم يثقون في جماعتهم و قيادتهم ومجلس شورى الجماعة، وما سنتفق عليه سنرشحه، لأن المنتسبين للجماعة يعلمون كيف يتم اتخاذ القرار، فهو رأي الجماعة ككل وإن اختلفت الآراء، لأن من ثوابتنا الشورى، و نقول رأينا داخل الجماعة بكل حرية وعندما تؤخذ الشورى تكون ملزمة لجميع الأعضاء.

وأشار آخر إلى أنه توجد بعض وسائل الإعلام التي تروج لفكرة وجود انشقاقات داخل الجماعة بسبب المرشح للرئاسة وهذا أمر غير موجود علي أرض الواقع، والأشخاص الذين يروجون بها لتلك الفكرة ليس لهم مكان في التنظيم منذ سنوات.

وقال الدكتور صبحي عطية " عضو المكتب الاداري لجماعة الإخوان المسلمين بالدقهلية " أننا سوف نتعاون مع جميع الفصائل في المجتمع بصفة عامة، بحيث يخرج رئيس لدولة عظيمة ومحورية مثل مصر فرئيسها القادم ليس  رئيسا لمصر فقط، ولكن له دور محوري في المنطقة كلها ونتمنى أن نعبر الفترة الانتقالية بصورة سريعة وتكون عندنا حكومة معبرة عن الإرادة البرلمانية و الشعبية.

وأكد أن عدم دعمنا للمرشح في فترة الترشيح أعضاء ونواب يؤكد أن هذا المرشح له رصيد داخل الشعب المصري فلن ندعم شخص مجهول ولا رجل من خلف الستار  ولا يلتف حوله الإخوان فقط بل معظم الشعب ومؤسسات الجماعة درست كل تلك الأشياء وليس للجامعة أو حزب الحرية و العدالة مصلحة ذاتية أو آنية وإنما نعلي مصلحة الوطن فوق كل شيء.

وأشار إلي أنه لا يوجد في الجماعة فرق بين شبابها و شيوخها فالجميع يتربى على مائدة واحدة ويأخذ من زاد واحد، والجميع ينظر إلي مصلحة الوطن، والإخوان جميعا علي قلب رجل واحد، وما ستستفر عنه الشورى في ُشعب الإخوان والمناطق والقطاعات.. حتى دوائر الإخوان تلتزم معنا وتنتظر القرار .
 

 

أقرأ ايضا :

انشقاق بين شباب '' الإخوان '' بسبب مرشحى الرئاسة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان