إعلان

محمد حبيب : الإخوان ستقدم مزيد من التنازلات لأمريكا وأبوالفتوح المرشح الأقرب

12:35 ص الجمعة 16 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد فتحي :

أكد الدكتور محمد حبيب النائب الأول السابق للمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين أن الجماعة ستضطر إلى تقديم تنازلات كبيرة ربما لا تتفق مع مباديء الجماعة التى نشأت عليها وقد تكون هذه التنازلات لأميركا أو إسرائيل.

ووجه حبيب نصائحه إلى الجماعة بألا تكون في صدارة الحكومة الائتلافية التى سيتم تشكيلها وأن تكون جزءًا منها حتى لا تتحمل العبء وحدها.

أضاف حبيب - في حلقة اليوم من برنامج نادي العاصمة الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال - : '' إن حزب الحرية والعدالة يجب أن يستقل في تدبير شئونه عن الجماعة إلا أن أحد لم يستمع إلى ذلك وسيظل الحزب يرضع من ثدي الجماعة ويأكل من خيرها ''.

ووصف حبيب العلاقة بين جماعة الإخوان المسلمين والمجلس العسكري ان كل منهما في حاجة ماسة الى الاخر متوقعا استمرار بصمات المجلس العسكري حتى بعد انتخابات الرئاسة ، مشيرا ايضا الى ان الدكتور سعد الدين الكتاتني رئيس مجلس الشعب غير مؤهل لرئاسة البرلمان وان هناك فروقا جوهرية واضحه بينه وبين الدكتور رفعت المحجوب والدكتور فتحي سرور مؤكدا ان الوضع كان سيتغير للافضل اذا تولى المستشار محمود الخضيري ، واكد ايضا ان البرلمان في حد ذاته منزوع الصلاحية وفقا للمادة 56 من الاعلان الدستور.

كما وصف حبيب تخلي جماعة الاخوان المسلمين عن الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح بان الجماعه ذبحت الرجل مرتين لذا قرر حبيب الاستقاله لمساندة ابو الفتوح ، مؤكدا ان فصل ابو الفتوح من الجماعة تم بصورة تعسفية متوقعا أن تساند الجماعة ابو الفتوح اذا ربحت كفته في الانتخابات الرئاسية.

 

اقرأ أيضا :

حلمي بكر: الارتقاء بالأغنية المصرية مسئولية الأخوان المسلمين

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان