إعلان

''عمال ايديال'' يعتصمون أمام النائب العام ويهددون بالاضراب عن الطعام

03:15 م الخميس 15 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة - صهيب ياسين:

اعتصم ما يقرب من 50 شخصًا من عمال المعاش لشركة إيديال، أمام مكتب النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، لعدم حضور عبد الفتاح السلاب، رئيس مجلس إدارة ايديال؛ لتسوية الخلاف بينهم.

وهدد العاملون بالإضراب عن الطعام فى حال عدم حضور عبد الفتاح السلاب رئيس مجلس ادارة الشركة لتسوية الخلاف فى موعد اقصاه صلاة المغرب .

وقال سالم سعيد، شيخ المعتصمين إنه تم الاتفاق اليوم فى العاشرة صباحا مع النائب العام على الحضور لتسوية النزاع القائم على قطعة ارض بمساحة 3.5 فدان مملوكة لعاملي ايديال، وعبد الفتاح السلاب رئيس مجلس ادارة شركة اولمبيك جروب المالكة لشركة ايديال، ورغم تنبيه النائب العام على السلاب الحضور الّا أن الأخير خلف موعده ولم يحضر .

وأضاف سالم ان النائب العام قد نبّه ايضا على د. منى ذو الفقار، رئيسة المجلس القومى لحقوق الانسان، بالحضور الا انها ايضا قد خلفت موعدها ولم تحضر هى الأخرى.

فيما قال المهندس محمد عز، أحد المعتصمين، إن مساعد النائب العام المساعد قد وعدهم صباح اليوم بحل مشكلتهم فى دقائق خمس الا ان التظاهرات التى اندلعت امام دار القضاء العالى قد حالت دون حل المشكلة.

وتعود مشكلة العاملين بالمعاش بشركة ايديال إلى طلب تقدم به العاملون ببيع الارض المملوكة لهم بمساحة 3.5 فدان بطريق الاسماعلية القاهرة الصحراوي والمستحوذ عليها طبقا للعاملين عبد الفتاح السلاب رئيس مجلس اداراة اولمبيك جروب المالكة لشركة ايديال .

اقرأ أيضا :

إضراب آلاف العمال بمصنع يمتلكه إسرائيلي بالإسماعيلية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان