إعلان

اعتصام موظفي المركزي للمحاسبات حتى يتم تعيين رئيس جديد للجهاز

09:22 م الثلاثاء 13 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم :

اعتصم اكثر من الفي موظف بـ ''الجهاز المركزي للمحاسبات'' اليوم أمام المقر الرئيسي للجهاز، مقررين الاضراب في جميع فروع الجهاز بالمحافظات ومراقبات الحسابات حتى يتم تعيين رئيس جديد للجهاز يكون قادر على قيادته ، حسب تعبيرهم .

وقرروا الإمتناع عن مراجعة حسابات الشركات وعدم حضور الجمعيات العمومية خاصة الشركات المقيدة فى البورصة المصرية  وعدم إعتمام القوائم المالية الخاصة بها   والذى من شأنه أن يؤدى إلى شلل تام بالبورصة فضلاً عن عدم مراجعة الحساب الختامى للدولة حتى يتم الإستجابة إلى جميع مطالبهم.

وتمثلت مطالب موظفى الجهاز المركزى للمحاسبات سرعة تعيين رئيس جديد لهذا الجهاز الهام والحيوى وحماية المال العام ، ومطالبة مجلس الشعب بسرعة إصدار قانون يكفل استقلال الجهاز ومنح أعضائه السلطات والصلاحيات التى تمكنه من توفير حماية جدية للمال العام واسترداد مئات المليارات المنهوبة منها ووقف نزيف مزيداً من الأموال  وكذلك إلغاء العقد الذى أبرمه الملط رئيس محاسبات مبارك مع المحاسب محمد ونيس للعمل كمستشار له وإلزامه بتسليم كل ما لديه من ملفات الفساد التى تحت يديه، وتعيين وكيل جهاز لشئون مكتب رئيس الجهاز.

وطالب موظفى الجهاز بتوفير الاعتمادات المالية لتمكين الجهاز من القيام بمهامه الرقابية  إخراج كافة التقارير المحبوسة بالأدراج والتى تحوى فساد بمليارات الجنيهات للفاسدين من النظام البائد وتنفيذ ما بها من توصيات.
 

 

أقرأ ايضا :

الكتاتني: الجهاز المركزى للمحاسبات قدم الى المجلس 15 تقريرا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان