إعلان

ننشر التقرير الطبي لضابط الشرطة المتهم بالتحريض على اقتحام البرلمان

11:07 م الثلاثاء 13 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محرر مصراوي:

غادر محمد أحمد صلاح الدين لطفى ضابط الأمن الوطنى المصاب أمام مجلس الشعب، مستشفى المنيرة العام، بعد توقيع الكشف الطبى عليه، رافضا فى الوقت نفسه تلقى أى علاج، مؤكدا أنه حضر لتوقيع الكشف الطبى فقط.

وذكر التقرير الطبي للضابط وفقا لبرنامج "القاهرة اليوم" للإعلامي عمرو أديب على قناة "أوربيت " أن أحمد صلاح الدين لطفى، نقيب بالأمن الوطنى ويبلغ من العمر 26 عاما، ومصاب بثلاثة جروح سطحية أعلى الحاجب الأيسر، وكدمة بجانب العين اليسرى، وجرح تهتكى طوله 2 سم أسفل العين اليسرى، بالإضافة لكدمات خلف الأذن اليسرى والرقبة.

وكان ضابط أمن الدولة، قد تم تحويله من قسم شرطة قصر النيل، إلى مستشفى المنيرة العام، لتوقيع الكشف الطبى عليه، لإصدار تقرير يتضمن الإصابات التى حدثت له، حيث حضر بصحبة عدد من زملائه بجهاز الأمن الوطنى، والذين قاموا باصطحابه إلى خارج المستشفى، فور إعداد التقرير الخاص به.

وكان نواب في مجلس الشعب قد اتهموا الضابط بتحريض المتظاهرين امام مجلس الشعب لاقتحام المجلس، وطالبوا وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم بالتحقيق في الواقعة ، وهو ما رد عليه الوزير باحالة الضابط إلى قطاع التفتيش والرقابة بالوزارة للتحقيق في مدى صحتها وملابساتها.

وعلى صعيد متصل أكد وزير الداخلية أمام مجلس الشعب، أنه طالب بالتحقيق في الواقعة، وشهادة كافة الأطراف.

 

اقرأ أيضًا:

الكونجرس يتوعد عسكر مصر باستمرار الضغوط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان