إعلان

قطع طريق واشتباكات بأسيوط وسيارة تحاول دهس المتظاهرين

01:06 م الثلاثاء 13 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - مصطفي أمير :

تظاهر العشرات من المدرسين بالتعاقد والمستبعدين من إبرام التعاقد معهم أمام مبنى الديوان العام لمحافظة أسيوط احتجاجا على فصلهم من مدارسهم الابتدائية والإعدادية بعد إبرام تعاقدات معهم منذ أول سبتمبر الماضي وقال احدهم  أنهم عملوا مدرسين بالحصة لفترة طويلة ثم أبرمت التربية والتعليم تعاقدات معهم حسب قرار الوزير بالتعيين أو التعاقد ولكنهم فوجئوا باستبعادهم.

قطع طريق واشتباكات بأسيوط وسيارة تحاول دهس المتظاهرين

شاهد الفيديو

سيارة تحاول دهس المتظاهرين

وأضاف أنهم حصلوا على حكم من محكمة القضاء الإداري بعودتهم وتخلت المدارس عنهم ورفعوا لافتات تندد باستبعادهم ورددوا هتافات منها '' يا محافظ فينك فينك '' أتجمعنا ومش لاقينك '' وقد دعاهم تجاهل المسئولين إلى قطع الطرق وتعطيل حركة المرور وسط حالة من الغضب بين المارة وأصحاب وسائقي السيارات جعلتهم يشتبكون مع بعضهم.

وحاول أحد أصحاب السيارات الاعتداء عليهم وحدثت مشادات كلامية بين الطرفين بينما حاول أحد سائقي السيارات الأجرة دهس المتظاهرين إلا أنهم تراجعوا للخلف خوفاً أن تضيع أرواحهم تحت عجلات إحدى السيارات أثناء مطالبتهم بحقوقهم.

 

اقرأ أيضًا:

 الحكم في قضية ''شومان'' 11 إبريل المقبل

قطع طريق واشتباكات بأسيوط وسيارة تحاول دهس المتظاهرين قطع طريق واشتباكات بأسيوط وسيارة تحاول دهس المتظاهرين قطع طريق واشتباكات بأسيوط وسيارة تحاول دهس المتظاهرين

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان