إعلان

وزير الإسكان يمنع مساعديه من الإدلاء بأية تصريحات رسمية

11:14 م الثلاثاء 13 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الطباخ و محمد شعبان :

حذر وزير الأسكان  الدكتور فتحي البرادعي ، مساعديه داخل الوزارة وداخل هيئه المجتمعات العمرانية الجديدة ،ورؤساء المدن الجديدة، من الادلاء بأية تصريحات صحيفة او رسمية بشأن شكاوي المواطنين او ما يدور داخل اروقه الوزارة إلا بعد الرجوع إليه شخصيا. 

يأتي ذلك عقب الأزمة التي أفتعلها رئيس جهاز تعمير دمياط الجديدة ،المهندس محمد أبو سمرة، والذي قام بوضع الوزير في حرج، بعد إرساله لمذكره رسمية ادلي فيها لأحد الاعلاميين بتصريحات وهمية، بشأن شكوي سيدة تدعي إيناس محمد هاشم الحبشي ، مقيمة بكفر البطيخ حي أبو سليم، والتي تقدمت بشكوي رسمية إلي مكتب المهندس خالد محمود، مستشار وزير الإسكان، تتضرر  فيها من إضطهاد جهاز تعمير'' دمياط الجديدة'' لها وتلاعبهم بقرارات تخصيص الأراضي ووضع اليد.

وأكدت إيناس بشكواها، بأنه قد تم بيع الأرض فى ظروف غامضة، وذلك قبل تنحى مبارك بأيام قليلة وبثمن بخس ،مؤكدة على أن هذه الأرض تعد ومن أجود انواع الأراضي الزراعية والتي يمكن ان تصل للحدية الانتاجية بمجرد زراعتها ومساحتها نحو 16 فدان، كما ان المزروعات الموجودة بها عمرها 10 سنوات. 

وجاء رد وزارة الإسكان علي شكوي المواطنة، بأنه لا يوجد أي اثر للقرار رقم 50 ،الذي أكد رئيس جهاز تعمير دمياط الجديدة، صدوره من وزير الاسكان شخصياً .

كما جاء رد المهندس أمين عز الدين بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ليؤكد عدم صدور قرار من الوزير بهذا الرقم في هذا الشأن، فى حين أن جهاز تعمير دمياط الجديدة، قد أصدر بيان إعلامي دون الرجوع لوزارة الإسكان والهيئة .

الأمر الذى أدى إلى جعل وزير الإسكان ،يقرر اتخاذ إجراء لمنع قيام موظفيه بالوزارة والهيئة بإدلاء أية تصريحات أو بيانات تضعه في حرج .

 

أقرأ ايضا :

وزير الإسكان لـ ''مصراوي '' : عقوبات رادعة لمنع التلاعب بأراضي الوزارة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان