إعلان

بائع ينضم لقائمة المرشحين للرئاسة .. ومهندس يعد ببناء أهرامات جديدة حال فوزره

12:17 م الثلاثاء 13 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـــ أ ش أ:
 
قام أحمد رضا، بائع بمركز زفتى بمحافظة الغربية بسحب أوراق ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية، اليوم الثلاثاء، مرجعًا سبب ترشحه إلى سعيه لحماية الشعب من الإهانة والضرب حيث سبق أن تعرض للاعتداء على يد أفراد من الشرطة.
 
كما قام إيهاب المكاوي، مهندس ميكانيكا حر من دمياط، بسحب أوراق الترشح لرئاسة الجمهورية من اللجنة العليا للانتخابات، تعبيًرا عن رفضه لكافة المرشحين للرئاسة حتى الآن، ووصفهم بأنهم طيبون ولكن لا يصلحون لهذا المنصب .
 
وقال المكاوي، لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن المرشحين يعدون الشعب بالغذاء والكساء والوظيفة وكلها أمورًا استهلاكية لن تؤدى إلى إزالة المهانة عن مصر، وهى أعظم دولة في التاريخ، مضيفًا أنه يريد رئيساً قوياً مثل محمد أنور السادات الذى استطاع ان يقول (لا) لأمريكا على حد تعبيره، معتبرًا ان اتفاقية السلام ناجحة جدا .
 
وأوضح أن أولوياته هي رفع رأس مصر بالعالم قبل توفير الغذاء والعمل والأمن لان الشعب المصري اذا توفرت له الكرامة يستطيع بناء أهرامات جديدة.

كما قام جمال طاهر عبدالفتاح مدرس أول رياضيات بالإسكندرية، بسحب أوراق الترشح ، وقال أن برنامجه يصب بمصلحة المصري الفقير .
 
وأشار الى أن أولوياته هي الاهتمام بتطوير التعليم وتحسين أوضاع المعلم، وتطوير خدمات التأمين الصحي، ووقف تصدير الغاز والحاصلات الزراعية حتى يتم سد احتياجات السوق المحلية، وأقر جمال طاهر بأنه لا يعرف حتى الان كيف يستطيع جمع توقيعات من 30 ألف مواطن من 15 محافظة .
 
في ذات السياق، سحب ممدوح قطب، مدير عام المخابرات العامة السابق والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أوراق الترشح لانتخابات الرئاسة .

اقرأ ايضا :

مرشح للرئاسة: ''مبارك جالى فى المنام من 20 سنة وقالى انا بحملك الامانة''

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان