إعلان

تظاهرة لموظفي ''المالية'' تطالب بإقالة أحمد رفعت وزوجة سامي عنان

04:26 م الثلاثاء 13 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ــ أية رمزي:
 
نظم عشرات العاملين بمصلحة الضرائب العامة والمصرية، وقفة احتجاجية أمام وزارة المالية، للمطالبة بإقالة احمد رفعت رئيس مصلحة الضرائب لتجاهله مطالبهم، وبقائه في منصبه رغم بلوغه سن المعاش .
 
ودعا العاملون إلى إقالة منيرة القاضي، رئيس قطاع العمليات الميدانية بمصلحة الضرائب المصرية، وزوجة سامي عنان مشيرين إلى بقائها في منصبها رغم بلوغها سن المعاش منذ سنتين، فضلًا عن إعادة هيكلة صندوق الرعاية الصحية، وسرعة التعاقد مع مستشفيات وأطباء متميزين لخدمة العاملين بالمصلحة الذين يدفعون من رواتبهم 20% من اجل صندوق الرعاية الصحية و لا يأخذون أي مقابل.
 
كما طالبوا بوضع حد اقصي لسنوات عمل مأمور الضرائب لوجود عدد كبير منهم ممن وصلوا إلي سن الخمسين ولم يرقوا بعد الي درجة المراجع، وإلغاء ضريبة كسب العمل علي الاجور وحصول الموظفين علي حصيلة الضرائب وتبلغ 3% يتم توزيعها علي كبار موظفي وزارة المالية، فضلاً عن  عدم التجديد لأي مسئول بالوزارة بعد سن المعاش .
 
واتهم العاملون الوزارة بتهديدهم بفتح تحقيق مع اي فرد سيشارك بالمظاهرات كما اجبروهم علي التبرع من راتبهم سابقاً، حسبما قالوا، مرددين هتافات: يسقط يسقط زوجة العسكر، هما مين هما مين هما شوية منتفعين، أحمد رفعت يعني لية يعني فساد ساكتين عليه، يا منيرة قولي لعنان لم العسكر من الميدان.

اقرأ ايضا :

لجنة لتقييم حجم خسائر مصلحة الضرائب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان