إعلان

قيادي سلفي: ''النور'' لن يدعم أبوإسماعيل ربما لالتزام مع العسكري

07:41 م الإثنين 12 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:

قال الدكتور خالد سعيد، المتحدث باسم الجبهة السلفية، إن هناك اتفاق لدى الجبهة منذ شهر أغسطس الماضي على اختيار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل رئيسا لمصر، ليس لاتجاهه السلفي أو الديني ولكن لم نسمع من أحد برنامجا مثله وهو أقرب للصواب.

وانتقد سعيد، في لقاء مع الإعلامية جيهان منصور خلال برنامج ''صباحك يا مصر'' على قناة ''دريم'' الاثنين، تأخر حزب النور في تحديد معايير اختياره للرئيس القادم، معربا عن اعتقاده بأنهم لن يدعموا أبو إسماعيل ربما لالتزام سياسي مع المؤسسة العسكرية أو جراء اتفاق سياسي بألا يأتي رئيس أيضا بخلفية إسلامية.

وشدد على أن أبو إسماعيل لا يمثل إزعاجا لأحد إلا المنزعج أصلا، فهو يحمل رؤية جديدة غير إقصائية، معربا عن أمله في دخول مصر مرحلة ''مؤسسة الرئاسة'' وينشأ جيل لا يعرف اسم الرئيس.

وخلال اتصال هاتفي مع البرنامج، قال يسري حماد، المتحدث الرسمي باسم حزب النور، إن حزبه لم يحدد مرشحا محددا للرئاسة ويقف على مسافات متساوية من الجميع وينتظر قراءة البرامج بشكل كامل لتحديد موقفه لن رئاسة مصر ليست بسيطة.

وأكد على أهمية أن يكون المرشح إسلامي لا يعارض الرؤية الإسلامية والشريعة ويحمل أيضا برنامجا واضحا لقيادة البلاد في المرحلة القادمة.

اقرأ أيضا:

''الجبهة السلفية'' تطالب بوقف تشويه الثوار وتشارك بفعاليات 25 يناير

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان