إعلان

وزير الداخلية: المواجهة مستمرة ولن نتراجع

01:00 م الأحد 11 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن شعبان:

جدد اللواء محمد إبراهيم يوسف وزير الداخلية، تأكيده على أن الأجهزة الشرطية تكثف تواجدها بمختلف أنحاء الجمهورية، لفرض الأمن، من خلال انتشار الأكمنة الأمنية لتغطية أكبر قدر من المناطق الجغرافية، لاستهداف البؤر الإجرامية، من خلال ضربات استباقية.
 
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده وزير الداخلية ظهر الأحد بمقر الوزارة، حضره عدد من مساعدي الوزير وكبار قيادات وزارة الداخلية، واستعرض يوسف جهود الوزارة خلال شهر فبراير، وما انقضى من شهر مارس، مؤكدا القبض على عدد من الخطرين على الأمن العام، كاشفا عن ضبط حوالي 196 مليون قرص ترامادول خلال أسابيع قليلة، مشيرا إلى رفع عقوبة تداول الترامادول بشكل غير قانوني.

وقال الوزير إن قوات الأمن تعاني من شراسة المواجهات مع الخارجين على القانون، ما أدى لاستشهاد عدد كبير من قوات الأمن، حيث استشهد في الفترة من مطلع ديسمبر الماضي، حوالي 15 ضابط وفرد، وإصابة حوالي 188، في مواجهات مع الخارجين على القانون.

وأضاف وزير الداخلية انه في الفترة من مطلع ديسمبر حتى الآن سقط حوالي 1255 شهيد وجريح بين قوات الأمن، في المواجهات مع الخارجين أو خلال المظاهرات، مؤكدا أنه خلال اليومين الأخيرين لم يبلغ عن أي حالة خطف، أو حادث سطو.

وحول ما ينقص وزارة الداخلية في سبيل نجاحها في استعادة الأمن، قال يوسف إن الوزارة في حاجة إلى سيارات ومدرعات بدلا من التي فقدت خلال الثورة، وخوذ، وصدور واقية.

''البلاغات الكاذبة''.. ذلك ما قال يوسف إنه أكبر مشكلة تعانيها الوزارة، حيث تهدر وقت ومجهود القوات، مؤكدا انه سيتم مقاضاة كل من يتقدم ببلاغ كاذب، حيث يستغل البعض تلك البلاغات وخاصة الخطف للحصول على إعانات مالية.

''المواجهة مستمرة''.. رسالة وجهها وزير الداخلية للمواطنين، مؤكدا أن قوات الأمن والأجهزة الشرطية مصرة على استمرار المواجهة مع البلطجية والخارجين على القانون، مهما كانت التكلفة.

 

اقرأ أيضا:

براءة الجندي المتهم في قضية ''كشف العذرية''

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان