إعلان

الأطباء'' تطالب الداخلية بالتحقيق في واقعة التعدى على أعضاء مجلسها

04:37 م السبت 10 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

تقدمت نقابة الأطباء بشكوى لوزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم تطالبه فيها بالتحقيق في واقعة تعدي مساعد الوزير لقطاع الخدمات الطبية بمستشفى شرطة العجوزة على 3 أطباء من أعضاء مجلس النقابة العامة لأطباء مصر أثناء عرضهم المشكلة الخاصة بأطباء مستشفى الشرطة بالإسكندرية.

وأعربت النقابة - فى بيان لها اليوم السبت - عن استيائها من المعاملة السيئة التي عومل بها أعضاء المجلس وطردهم من المكان بحجة أن هذا الأمر شأن داخلي للوزارة، في حين أنهم ذهبوا لمقابلته بناء على طلب من زملائهم الأطباء الشاكين، ومع إبلاغ مكتب السيد مساعد الوزير بقدوم أعضاء مجلس النقابة في اليوم السابق للزيارة.

وأكدت النقابة في رسالتها لوزير الداخلية على أن أعضاء المجلس تحركوا من أجل بحث سبل تدخل النقابة لحل المشكلة والتوصل لحل يرضي جميع الأطراف، مشددة على أنها لا تقبل أية إهانة لأعضائها أو أعضاء مجلسها.

جدير بالذكر أن 170 طبيب وطبيبة من مستشفى الشرطة بالإسكندرية دفعات 2005 و2010 قد دخلوا فى إضراب مفتوح عن العمل احتجاجا على تجاهل إدارة المستشفى لمطالبهم وتثبيتهم ضمن درجات مالية لا تخضع لأية تاويلات أو تفسيرات بين وزارتى الداخلية والصحة.

 

أقرأ ايضا :

نقابة الأطباء تستنكر أحتجاز 6 أطباء مصريين بالسعودية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان