إعلان

منع فلوباتير والقمص متياس من السفر فى تحقيقات احداث ماسبيرو

05:30 م الخميس 09 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ
 
قرر المستشار ثروت حماد قاضي التحقيق المنتدب من وزير العدل للتحقيق في أحداث ماسبيرو فى مطلع شهر أكتوبر من العام الماضي، منع 28 متهما من مغادرة البلاد على ذمة التحقيقات التي تجري معهم في تلك الأحداث.
 
وجاء في مقدمة الأسماء التى صدر قرار بمنعها من السفر، القمص متياس نصر، والقمص فلوباتير جميل، والمحامي جميل ميخائيل والذين جرت التحقيقات معهم بمعرفة قاضة التحقيق الخميس.
 
ونسب مستشار التحقيق إلى المتهمين الثلاثة المذكورين اتهامات تتعلق بالتحريض والاتفاق والمساعدة على الجرائم التي وقعت أمام ماسبيرو، والتي أسفرت عن مقتل مجند ونحو 24 من المدنيين، وإلحاق الإصابة بآخرين، وسرقة أسلحة من القوات المسلحة، ومحاولة اقتحام مبنى اتحاد الإذاعة والتلفزيون، وتدمير وإتلاف بعض الممتلكات العامة المملوكة للقوات المسلحة وجهات حكومية أخرى، وتخريب ممتلكات خاصة مملوكة للأفراد.
 
كما قرر المستشار ثروت حماد إخلاء سبيل الناشط السياسي رامي كامل بضمان محل إقامته على ذمة التحقيقات التي جرت معه لاتهامه بالاشتراك في وقائع تلك الأحداث.
 
ومن المنتظر أن يستكمل مستشار التحقيق تحقيقاته الموسعة مع باقي المتهمين خلال الأيام القليلة القادمة ومعظمهم من النشطاء السياسيين، وممن قاموا بنقل بعض الأسلحة من مواقع الأحداث إلى أماكن أخرى.

اقرأ أيضا:

العصيان المدني يثير انقسامات في الشارع المصري

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان