إعلان

زعيم الأغلبية بالبرلمان و السفير الإثيوبي يعيدان العلاقات بين البلدين

07:55 م الخميس 09 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - أمنية حسنى :
التقى حسين إبراهيم أمين حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية وزعيم الأغلبية بمجلس الشعب بالدكتور محمود درير جيدى السفير الأثيوبى بمقر الحزب  فى إطار دعم العلاقات المصرية الأثيوبية.
 
من جهته أشاد ''إبراهيم '' بدور السفير الاثيوبى فى إذابة جبال الجليد التى  كانت بين العلاقات  المصرية  الأثيوبية قائلا :'' نحن حريصون كحزب الحرية والعدالة على زيادة  التعاون المشترك بين الجانين ونحن على يقين أن مصيرنا واحد ومشترك وإن شاء الله المرحلة القادمة تشهد المزيد من التعاون بين الجانبين ''.

من جانبه أكد السفير الأثيوبى الدكتور محمود درير جيدى على أهمية إعادة بناء الثقة بين مصر وأثيوبيا من خلال وفد الدبلوماسية الشعبية والذى شارك فيه من قبل النائب حسين إبراهيم لزيادة التواصل  بين البرلمان المصرى والبرلمان الأثيوبى.

و شدد على أهمية مد جسور التعاون بين جامعة الإسكندرية وجامعة أديس أبابا قائلا :'' إن برلمان ما بعد الثورة له أهمية خاصة  فيما  يتعلق ببناء  الديمقراطية''.

أما عن التجربة الإثيوبية قال :'' إن  البرلمان الإثيوبى مر بعقدين  من التجربة الديمقراطية وشدد على أهمية التعاون المشترك بين الجانبين''.

اقرأ أيضا :

الإخواني ''حسين إبراهيم'' زعيماً للأغلبية

لقاء حسين إبراهيم أمين حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية وزعيم الأغلبية بمجلس الشعب بالدكتور محمود درير جيدى السفير الأثيوبى لقاء حسين إبراهيم أمين حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية وزعيم الأغلبية بمجلس الشعب بالدكتور محمود درير جيدى السفير الأثيوبى لقاء حسين إبراهيم أمين حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية وزعيم الأغلبية بمجلس الشعب بالدكتور محمود درير جيدى السفير الأثيوبى

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان