إعلان

وفد وزارة الدفاع يعود للقاهرة ويعرض تقرير زيارته لواشنطن على ''العسكري''

11:26 ص الأربعاء 08 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف :
 
من المقرر أن يصل اليوم وفد وزارة الدفاع المصرية بعد قطع زيارته الى وشنطن والتي استمرت عدة أيام وذلك على خلفية عملية الاحتقان بين مصر وامريكا بسبب لإقدام مصر على تحويل 19 أمريكيا للمحاكمة في قضية المنظمات الأهلية، وسوف يقوم الوفد بتقديم تقريرا للمجلس العسكري حول نتائج الزيارة.
 
وكان الوفد قد اختتم محادثاته الدورية والتي تضمنت لقاءات في مقر القيادة المركزية في تامبا بولاية فلوريدا ووزارة الدفاع وبعض مسئولي الخارجية الأمريكية وكانت آخر اللقاءات مع مسئولي شركات المعدات العسكرية التي تتعامل مع مصر في مقر مكتب الدفاع المصري أمس.

واللقاء بشركات المعدات العسكرية قد تضمن استفسارات عديدة وأن أعضاء الوفد أكدوا استقلالية القضاء المصري فيما يتعلق بقضية الأمريكيين المتهمين في قضية التمويل الأجنبي للمنظمات غير الحكومية وأن المجلس الأعلي للقوات المسلحة يتمتع بمصداقية عالية في الشارع المصري.

كما أكد الوفد العسكري المصري أن العلاقات الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة قوية ويعتريها بعض المشكلات إلا أنها مستمرة ومتواصلة.
 

وأجرى الوفد العسكري المصري مشاورات مع نائب الكونجرس جاري أكرمان (ولاية نيويورك) علي مدي ساعة كاملة أمس لبحث عدد من القضايا الثنائية أعقبها قيام الوفد المصري بإلغاء اجتماعات أخري كانت مقررة في الكونجرس منها لقاء بالسيناتور الديمقراطي كارل ليفن، رئيس لجنة القوات المسلحة بمجلس الشيوخ، ومجموعة من مساعدي أعضاء الكونجرس.

اقرأ أيضا:

 المجلس الاستشاري يشيد بإستجابة المجلس العسكري لتوصياته

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان