إعلان

الشاطر: الإخوان مستعدون لتشكيل الحكومة غدا

10:54 م الأربعاء 08 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:

أكد المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام للإخوان المسلمين، استعداد جماعته ''تشكيل الحكومة غدا''، معربا عن رفض الإخوان لاستمرار حكومة الدكتور كمال الجنزوري في موقعها.

وقال الشاطر، في مقابلة في برنامج ''بلا حدود'' على قناة ''الجزيرة'' الفضائية اذيع الأربعاء، إن هناك سوء إدارة وارتباكًا في مؤسسات الدولة، ويمثل علامة استفهام وضعف.

وأوضح نائب مرشد الإخوان أن تغيير الحكومة خطوة لا تكفي بمفردها؛ لأننا نريد إيصال رسالة بالاستقرار بكل مفرداته؛ لأن المرحلة الانتقالية تمنع كل المستثمرين، وكل من قابلته منهم يحجم عن الاستثمار في مثل هذه الظروف.

ولفت الشاطر إلى أن توليه رئاسة الحكومة غير مطروح، وقال: أنا وكل الإخوان قوة ناعمة لأي حكومة مقبلة، ورئيس الحكومة سيكون من حزب الحرية والعدالة''.

وأضاف أنه لا بد من تحالف واسع لتشكيل الحكومة الجديدة لتكون عنوانا للاستقرار وجذب استثمارات داخلية وخارجية. وقال ''سيكون هدفها محاربة الانفلات الأمني وإحداث نقلة اقتصادية ومطاردة الفساد''.

وكانت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، على لسان رئيسه الدكتور محمد مرسي، قد أكدا استعداد الحزب ''تشكيل حكومة ائتلافية تمثل كافة الأطراف بشكل نسبي''، طبقا للأغلبية البرلمانية التي حصل الإخوان.

اقرأ أيضا:

خيرت الشاطر يحذر من قطع المساعدات الامريكية للقاهرة ويؤكد: مصر على ...

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان