إعلان

بالفيديو.. أزهري رفع حذائه في مواجهة الإخوان: ''هؤلاء باعوا الثورة!''

10:02 م الثلاثاء 07 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إمام أحمد:

صاحب الواقعة الأبرز في ''جمعة الغضب الثانية''، والتي أثارت تأييد وحماس الثوار من ناحية، فيما قوبلت بالاستهجان الشديد من قبل شباب الجماعة وشيوخهم من ناحيةٍ أخرى، هو الأزهري الشاب الذي رفع حذائه في وجهة منصة الإخوان المسلمين داخل ميدان التحرير في 27 من يناير الماضي.

في حديثه لمصراوي، وصف محمد عبد الله نصر، خريج كلية أصول الدين من جامعة الأزهر، الإخوان المسلمين بأنهم ''فصيل عالة على الثورة - بحسب قوله - فهم آخر من دخلوا إليها وشاركوا فيها، وأول من خرجوا منها وباعوها''.

وتابع هجومه على الإخوان قائلاً: ''أنتم عقدتم صفقة على دماء الشهداء.. ها نحن لا نزال في الميدان نموت من أجل الثورة، وأنتم تقاتلون من أجل الصناديق، فانتهيتم من انتخابات مجلس العشب ومازلتهم مشغولون بالشورى''.

الأزهري الذي رفع الحذاء في وجه منصة الإخوان

شاهد الفيديو

الأزهري الذي رفع الحذاء

نصر، الذي تلقى دراسته بقسم الدعوة والثقافة الإسلامية وتخرج ضمن دفعة 2003 حسبما قال، نفى ما تناقلته بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت تبعيته للتحريات العسكرية أو جهاز الأمن القومي، قائلاً: ''هكذا تعودنا ممن يتحدثون باسم الدين.. يكذبون ويصفون كل مخالف لهم بالعمالة والخيانة أو التكفير''، واستطرد في السياق ذاته: ''ها أنا عميل أمن الدولة كما تصفون جئت لميدان التحرير لإسقاط حكم العسكر..فأين أنتم؟''.

وعن واقعة رفع الحذاء في مواجهة منصة الإخوان، قال الأزهري الثائر: ''جئت لميدان التحرير في جمعة الغضب الثانية لأطالب بإسقاط حكم العسكر كما يريد الملايين من الشعب المصري، وكنت غاضب من المحاكمات الهزلية التي تجرى لرموز النظام السابق وقتلة الثوار''.

وأكمل: ''تفاجئت بمنصة الإخوان تحتفل وتضع لافتة مكتوب عليها (العيد الأول للثورة) فطلبنا منهم التوقف عن هذا الأمر، وعندما رفضوا لم أجد وسيلة سلمية للتعبير عن رأيي إلا رفع الحذاء''.

اقرأ أيضا:

 مسيرة نسائية تصل للبرلمان تضامنًا مع النواب المعتصمين

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان