إعلان

مفتي الجمهورية: على القوى الوطنية أحزابا وأفرادا العودة للتوافق وتنحية نقاط الاختلاف

10:12 ص الثلاثاء 07 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – هاني ضوَّه :
 
طالب فضيلة الأستاذ الدكتور على جمعة مفتي الجمهورية جميع المصريين أن يقوموا بواجبهم الديني ويبذلوا كل ما يستطيعون من قوة وجهد لدرء الفتنة الملعونة، وذلك بالعمل سوياً لإعلاء ورفعة شأن هذا الوطن، محذراً من أن أعداء الأمة يحاولون نشر الخلاف والعصبية بين أبنائنا .
 
وقال فضيلة المفتي خلال استقباله للشيخ خليفة بن علي الحارثي سفير سلطنة عمان بالقاهرة إن مصر التي جعلها الله بلد الأمن والسلام عبر التاريخ ومنذ بدء الخليقة وجعلها في رباط دائم تستحق منا جميعا الحرص على وحدتها وتماسكها وإنه يجب علينا جميعاً التمسك بأداء الواجب والحقوق الوطنية والتحلي بالأخلاق الإسلامية الرفيعة التي تدعو إلى الوحدة ونبذ الشقاق و الحرص والعمل لكي يجتاز الوطن هذه المرحلة الدقيقة إلى بر الأمان والرخاء للجميع .
 
أضاف أنه يجب على القوى الوطنية  كلها أحزابا وأفرادا العودة للتوافق وتنحية نقاط الاختلاف جانبا حتى نخرج بسفينة مصر لبر الأمان مضيفا أنه لن يتأتى ذلك إلا بالمصارحة والمكاشفة والمحاسبة.
 
وطالب المفتي أن نكون على قلب رجل واحد لنؤكد للعالم ونعلمهم أننا كمصريين قادرون بحضاراتنا وثقافتنا وتاريخنا وديننا أن ننتقل إلى الدولة التي لا يعلو فيها إلا صوت الحق والعدل والقانون والمساواة حتى نصل جميعا بمصرنا العزيزة إلى بر الخير والأمان والسلام والرخاء وشدد مفتي الجمهورية أن الفترة الحالية تستلزم من جميع أطياف الوطن الوحدة والتكاتف.   
 
وأوصي مفتي الجمهورية  جميع المصريين بالدعاء لمصر أن يحفظها رب العزة وأن تظل دائما وأبدا بلد الأمن والأمان والخير والرخاء.
 
من جانبه أعرب السفير العماني عن تقدير بلاده الكبير للدور الذي يقوم به فضيلة المفتي ودار الإفتاء المصرية في نشر صحيح الدين، مؤكدا علي أهمية دور العلماء في عبور المرحلة الانتقالية بسلام.

اقرأ أيضا:

مفتى الجمهورية: الشهيد عماد عفت قال لي إنه يشم رائحة الجنة بالتحرير

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان