إعلان

معتصمو مكتبة الإسكندرية : مع العصيان المدني حتى رحيل ''العسكري ''

09:15 م الثلاثاء 07 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - أمنية حسنى :

أعلن معتصمو مكتبة الإسكندرية  تأييدهم لدعوة العصيان المدني الكامل والذي دعت إليه قوى وطنية يوم 11 فبراير المقبل حتى رحيل المجلس العسكري واصفين المجلس  بـ '' المستبد '' على حد تعبريهم.

واعتبر بيان المعتصمين الذي حصل مصراوي على نسخة منه أن ما حدث منذ بدء ثورة الخامس والعشرين من يناير حتى الآن ما هو إلا '' مؤامرة والتفاف '' على ثورة الشعب العظيم من قبل المجلس العسكري الذي هو جزء لا يتجزأ من النظام السابق.

أضاف البيان :'' لقد سرق هذا المجلس أعمار خيرة شباب مصر لكي يستحوذ على سلطة ليست من حقه ''.

وطالب المعتصمون بتسليم السلطة فورًا لإدارة مدنية كما حملوا المجلس الأعلى للقوات المسلحة تبعات ما قد تؤول إليه الأوضاع إذا لم يستجب لمطالب الشعب.

ودعا  المعتصمون إلى مشاركة كافة طوائف الشعب حتى  تسليم المجلس العسكرى السلطة لإدارة مدنية منتخبة و إقالة النائب العام الحالي ،و محاكمة رموز النظام السابق في محاكم ثورية خلال فترة زمنية محددة ومحاسبة كافة المسئولين عن سقوط الشهداء، وجرائم التعذيب بجانب كشف العذرية منذ بداية الثورة إلى الآن بما في ذلك أعضاء المجلس العسكري ومحاسبة المتسبب فى أحداث مجزرة بورسعيد.

وقال البيان- الذي ختمه المعتصمون بهتاف ''يسقط حكم العسكري '' :  '' نشهد الله إننا قد خرجنا لنرى الحرية وسوف نصل لمبتغانا مهما كلفنا الأمر، حتى لو كان الثمن هو حياتنا ''.


اقرأ أيضا :

''6 أبريل'' بالشرقية تستثنى المنشآت الصحية من دعوة الإضراب العام

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان