إعلان

بالفيديو ..عضو التراس زملكاوى لشوبير: يديك ملطخة بدماء الشهداء

11:29 م الإثنين 06 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

لم يخطر فى بال الاعلامى أحمد شوبير ان ضيفه عضو ألتراس زملكاوى سيهاجمه بمثل هذه الضراوة، ويغادر البرنامج بعد 3 دقائق فحسب من بدايته.

وكانت حلقة اليوم من برنامج كورة انهاردة على فضائية مودرن كورة، قد شهدت هجوم ضارى من محمد جمال بشير الشهير ''جيمى هود''، احد أعضاء ألتراس زملكاوى، على شوبير، واتهامه بإن يديه ملوثة بدماء الشهداء .

عضو التراس زملكاوى لشوبير يديك ملطخة بدماء الشهداء

شاهد الفيديو

احمد شوبير

وكان شوبير قد استضاف عوض التراس زملكاوى للحديث عن كتابه الجديد بعنوان التراس، والذي يسرد وقائع وتاريخ ظاهرة الالتراس، وبعد تقديم منمق من شوبير للشاب وكتابه، وشكر الشاب لأحمد شوبير وفريق التحرير على اتاحة الفرصه له للحديث بدأ الهجوم من قبل عضو الالتراس على عضو اتحاد الكرة السابق .

وقال جيمى هود، لشوبير، '' انا بعتبر كل دقيقة ليا ف البرنامج هي خيانة لكل مصر .. دماء الشهداء بين ايديك من قبل الثورة .. والعدالة غير موجودة لإن حضرتك لازالت تقدم برامج وتحرض ضد الثوار''.

وتابع عضو الالتراس فى ظل هدوء وانصات من شوبير، ''انا شايف ان حق اخواتي من الشهداء معلق برقبتك.. الناس ماتت وهي بتكره حضرتك، ودمها ف ايد حضرتك''.

وكشف ''بشير''، أن أم شهيد هي اللي طلبت منه ان يخرج مع شوبير ويوجه له هذه الرسالة،كما طلب منه اهالى منطقته الشعبية التى فقدت بعض ابناءها فى مذبحة بورسعيد.

اقرأ أيضا:

شوبير يرتبك على الهواء بسبب مفاجأته باحتفالات التحرير‏

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان