إعلان

زغلول النجار: ''الوطني'' كان متشعبًا وقوى أركانه بشكل يصعب اقتلاعه

01:14 ص الإثنين 06 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ محرر مصراوي:

أكد د. زغلول النجار، رئيس لجنة الإعجاز العلمي في القرآن والسنة، أن الحزب الوطني المنحل كان متشعبًا وقوى أركانه بشكل يصعب اقتلاعه، مشدداً على أن ثورة مصر سلمية أشاد بها الكثيرون ومنهم الرئيس الأمريكي أوباما.

وقال النجار، لبرنامج 90 دقيقة على قناة المحور، إن النظام السابق أهان المصريين وتعاون مع عدونا الإسرائيلي، كما كان يقدم المدنيين لمحاكم عسكرية في مخالفة صريحة للدستور.

وأضاف أن الكثير من الأطفال أرسلوا للمخلوع حسنى مبارك رسائل يشتكون فيه من افتقادهم لآبائهم لكن قلبه لم يلن، مشيراً إلى أن مباحث أمن الدولة كانت تقوم بإيذاء بدنى للشباب بشكل لا يعقل رغم أن الإنسان مخلوق مكرم.

ولفت إلى أن مصر كانت تعانى لمدة 30 عامًا من الفساد نتيجة لإطلاق يد الشرطة في انتهاك حقوق المدنيين وتطبيق قانون الطوارئ، لافتاً إلى أن دول عالمية تقف خلف ما يحدث بمصر الآن.

وأوضح أن الفساد استشرى داخل (مباحث أمن الدولة) بشكل لا يتخيله عقل، ووزارة الداخلية يوجد بها مفسدون وشرفاء، ولكن إطلاق يد الشرطة مع وجود قانون الطوارئ جعلهم يفعلوا ما يشاءون، مطالبًا رجال الشرطة بألا يبالغوا في استخدام سلطتهم، داعيًا كل ثائر بالهدوء لأن مصر تغرق اقتصاديًا واجتماعيًا.

وأضاف: شباب التحرير ليست لديهم الخبرة، وتوعيتهم دور العلماء، داعيًا المجلس العسكري إلى تسليم الأمانة ويحدد موعد لتسليم السلطة، موضحاً أن بطء المحاكمات يجعل الشباب لا يثق به، وتساءل: هل يعقل أن يكون مجموعة من المتهمين على اتصال بالخارج من خلال أجهزة كمبيوتر ومحمول.

وشدد على أن كل متجبر في الأرض له نهاية، والانسان بدون دين كالوحش الكاسر، مضيفًا: علينا العودة لديننا الحنيف والا تشغلنا الدنيا.

اقرأ أيضا:

مرشح مستقل: سيطرة تيار واحد على البرلمان القادم يعيد انتاج الحزب ...

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان