إعلان

الداخلية ترحب بزيارة برلمانيين للسجون التى سيتم نقل رموز النظام السابق اليها

10:03 م الأحد 05 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ
أعرب اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية عن ترحيبه برغبة أعضاء مجلس الشعب فى زيارة السجون التى سيتم نقل رموز النظام السابق اليها، للتأكد من تطبيق التعليمات المنصوص عليها فى لائحة السجون عليهم، وذلك فى أعقاب قيام وزير الداخلية باصدار قرار بتوزيع جميع المحبوسين من رموز النظام السابق على عدد من السجون المختلفة.

جاء ذلك خلال لقاء عقده اللواء محمد إبراهيم وزيرالداخلية مساء اليوم بمقر وزارة الداخلية بأعضاء لجنة "المصالحة والتوفيق "، والتى تتكون من عدد من أعضاء مجلس الشعب وبعض قيادات منظمات المجتمع المدنى، وبعض ممثلى إئتلافات شباب الثورة؛ وذلك لدراسة أبعاد الموقف الحالى والتوصل إلى إعادة الهدوء لمحيط وزارة الداخلية.

وأعرب وزيرالداخلية  وكافة قيادات الوزارة عن بالغ أسفهم وعميق حزنهم لما أسفرت عنه أحداث مباراة كرة القدم بين النادى المصرى والنادى الأهلى بمدينة بورسعيد، والتى نجم عنها استشهاد عدد كبير من خيرة شباب وأبناء مصر، الذين يقدر الجميع دورهم ويعتزوا بتضحياتهم ويحتسبونهم أحياء عند ربهم يرزقون، مؤكدا تجاوبه مع كافة مطالب أهالى وأسرالشهداء والمصابين.

وطالب المجتمعون بضرورة قيام لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشعب بالتنسيق مع الجهات القضائية المختصة لاستصدار قرار قضائى بنقل الرئيس السابق لمستشفى سجن طرة .. وقد أكد وزيرالداخلية استعداد الوزارة لتنفيذ هذاالقرار بمجرد صدوره، مشيرا الى أنه يتم حاليا تجهيز مستشفى سجن طره بالمعدات الطبية اللازمه لاستقباله فى أسرع وقت.

وأعرب اللواء ابراهيم عن ترحيبه لاستقبال الوزارة لكافة الشكاوى والاستغاثات الخاصة بشكاوى المواطنين المحبوسين، مشددا على التزام الوزارة بتقديم بيان شامل عن موقفهم ومكان وأسباب حبسهم ... كما أكد ترحيبه الكامل للتعاون المستقبلى مع لجنة "المصالحة والتوفيق " تجاوباً مع مطالب الشباب.

أقرأ ايضًا:

الداخلية : علاء وجمال بالمزرعة وفهمى بالعقرب وعز وصفوت وسرور فى سجون القاهرة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان