إعلان

أصغر مرشح رئاسي: مصر تتعرض لمؤامرة كبرى

10:52 م الأحد 05 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - أ ش أ
قال علاء رزق أصغر المرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية إن مصر تتعرض لمؤامرة كبري ومحاولة لإسقاطها.

وأضاف أن هناك فئة قليلة تفعل ما نشاهده الآن بروح انتقامية من هذا الوطن وللأسف هناك الكثيرين منا يساعدون هذه القلة القليلة، مؤكدا أن ثورة يناير من أعظم الثورات التي عرفها العالم وأبهرت شعوبه .

وشن رزق ـ خلال مؤتمر له بقنا ـ هجوما على جماعة الإخوان المسلمين، قائلا "هناك فئة أخرت البلد لمدة عام كامل عن طريق عدم موافقتها على وضع الدستور أولا والإصرار على البرلمان أولا وهو ما نعاني بسببه حتي الآن، مطالبا جماعة الإخوان بالاعتذار للشعب المصري لتأخيرهم الإستفادة من الثورة العظيمة لمدة عام نتيجة رفضهم الموافقى على وضع الدستور أولا.

وشدد المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية على ضرورة تحديد نظام الحكم في البلاد وهل سيكون جمهوري أم برلماني أم سيكون مختلطا، مشيرا إلى أنه لا يعقل أن يخوض الانتخابات كمرشح للرئاسة دون أن يعرف مسئولياته وصلاحياته.

وقال رزق إن الأحداث التي تمر بها مصر الآن تضع بين أيدينا مسئولية عظيمة تجاه هذا الوطن وأن كل دقيقة لا تدفع هذا الوطن للأمام هي خسارة لجيل بأكمله، محذرا من وجود سيناريو لتقسيم مصر الى أكثر من دولة.../وضحا أن هذه السيناريوهات تم وضعها منذ عام 1991 من خلال أكثر من آلية أبرزها الفتنة الطائفية.

أقرأ ايضًا:

عمرو خالد: ليس لدي نية للترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان