إعلان

بالفيديو.. صبحي مغازلاً العوا: لا يحتاج من يروج له في سباق الرئاسة

03:27 م الأحد 05 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مصطفي:
أكد الفنان محمد صبحي أن الدكتور سليم العوا، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، لم يغازل الشارع كبرنامج انتخابي أو غيره، موضحًا أنه قال كلمة الحق، ولم يجامل أحدًا وسيطبق العدل والقانون، ولذا جنى أصوات كثيرة.

محمد صبحي..العوا لا يحتاج من يروج له في سباق الرئاسة

شاهد الفيديو

محمد صبحي

وأشار صبحي، في مداخلة هاتفية له مع برنامج القاهرة اليوم مع الإعلامي عمرو أديب، موجها كلامه للدكتور سليم العوا، ضيف البرنامج: ''أثق أنك إذا قدر الله لك أن تفوز في سباق الرئاسة فستكون رئيسا لكل المصريين، وإذا لم يوفقك الله فستكون مصريا عظيما تخدم هذا الوطن كعادتك، ولن تنزل للشارع لتمسك بحجر أو تهدم منشأة وتقول (فيها لأخفيها)''.

وأكد صبحي أن الدكتور سليم العوا لا يحتاج لمن يروج له، مشيرًا إلي أن ما أعجبه فيه هو أن الرئيس من نذهب إليه ونتوسل إليه لكي يقبل أن يكون رئيسًا، لأنه عمل تطوعي، ولكن من يتكالب ويتشاجر من أجل الكرسي فلا أثق فيه.
وأضاف: ''في اجابات الدكتور العوا وضح أنه متعفف ولا يسعي وراء الكرسي''.

وعبر صبحي عن إعجابه بطريقة تفكير العوا واجاباته الذي قال أن من يطلب لمصر الأموال من الخارج فهو يهين مصر، ولكن من واجب الرئيس أن يخلق من هذا الشعب ''شعبا منتجا'' يجلبوا الأموال بشرف وبعرق.

وفي تعقيب له علي ما يجري حاليا من اشتباكات في محيط وزارة الداخلية أسفرت عن وقوع قتلي ومصابين.. قال الفنان محمد صبحي أن من يتظاهر أو يدعي التظاهر هو من فشل في الانتخابات، وهو من نادى بالديمقراطية وهو أول من رفض ممارسة الديمقراطية.

كما وجه تساؤله للعوا: ''ألا تري أن هناك خونة ارتدوا ملابس الثوار؟ ألا تري أن هناك غموضا بين المجلس العسكري وشباب الثورة والتيار الإسلامي والكتلة الصامتة''، وأضاف: ''هناك غموض من الممكن أن يكون خلفيته حسنة النية وهو من يسهل الفتنة والتخوين''.

 

اقرأ ايضا:

فيس بوك يتساءل: شهرين ويصل عمر مبارك إلي 85 عامًا.. فهل يحرم اعدامه؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان