إعلان

بالصور.. مرسي: الحرية والعدالة يعد ''مشروع دستور''.. ولن أقابل سفير إيران

10:30 م الأحد 05 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - أحمد الديب
أكد الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية العدالة، الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين،  إن الحزب يعد الآن مشروعاً للدستور لتسليمه للجمعية التأسيسية حتى يساعدها ويسهل مهمتها، مؤكدًا أن المجلس العسكري اكتسب شرعيته من الشعب يوم 11 فبراير الماضى، مع سقوط الدستور والنظام والبرلمان القديم.

وقال رئيس حزب الحرية العدالة،  نظمته جامعة الزقازيق، تحت إشراف الدكتور محمد محمود عبدالعال رئيس الجامعة، إن مصر تمر هذه الايام بأصعب لحظات تاريخها، ولابد من التكاتف للحفاظ على أمن واستقرار البلاد، مضيفًا إنه يجب الانتباه لما يحدث من مخططات لإثارة الفتن والبلبلة في صفوف الشعب المصري .

وعلى الصعيد العربي، أوضح مرسي إلى أن ما تشهده سوريا في الفترة الراهنة ضريبة للحريي يدفعها السوريون الان كما دفعها المصريون من قبل.

وأضاف الدكتور محمد مرسي، " لو كان الامر بيدي لذهبنا جميعا إلى الشعب السوري الشقيق مساندة له، معلنًا " انا بصفتي الشخصية والحزبية ارفض تماما مقابلة سفير دولة إيران بمصر حتى يتغير الموقف الإيراني تجاه سوريا، ولابد من وقف التعامل مع القائم بالأعمال الإيرانية بالقاهرة حتى تغير موقفها لصالح السوريين.

اقرأ أيضًا:

الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية العدالة الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية العدالة الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية العدالة الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية العدالة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان