إعلان

بالصور..غاضبون يحطمون مقهى صديق جمال مبارك ببورسعيد

03:10 م السبت 04 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قام عدد من أبناء بورسعيد الغاضبون صباح السبت بتحطيم مقهى "العروسة"، الذي يمتلكه رجل الأعمال "جمال عمر" - الصديق المقرب لجمال مبارك نجل الرئيس المخلوع - لإتهامه بأنه وراء أحداث الاربعاء الدامية باستاد المصري.

وكان الأهالي قد تجمعوا أمس أمام المقهى بعد أن إتهم أحد البلطجية الذي تم الإمساك به من قبل المتظاهرين، النائب  السابق للحزب الوطني المنحل الحسيني ابو قمر و جمال عمر - صديق جمال مبارك - بالتحريض علي أحداث  "مجزرة الإستاد"، وإحضارهم 600 بلطجي من مناطق خارج بورسعيد مثل :"الشبول" و"المنزلة" للتعدي علي جماهير  الأهلي - علي حد قوله .

في سياق متصل، عبر الشارع البورسعيدي عن إستيائه من تلك التصرفات التي وصفوها "بالبلطجة"، مطالبين بمحاكمة المتسبيين في أحداث بورسعيد للقضاء، وطالبوا كذلك المجلس العسكري بضرورة إتخاذ خطوات سريعة وعاجلة للقبض علي الجناة للقصاص منهم.

واكد اهالي بورسعيد أنهم ليسوا مدانيين للبحث عن براءتهم ، موضحين أن كل الخيوط تؤكد تعاون الداخلية مع فلول النظام البائد لتنفيذ ذلك المخطط الوحشي من اجل الدخول بمصر إلي حرب أهلي  حسب قولهم.

اقرأ أيضا:

آلاف المتظاهرين يحاصرون محلات صديق جمال مبارك ببورسعيد

مقهى العروسة مقهى العروسة مقهى العروسة مقهى العروسة مقهى العروسة مقهى العروسة مقهى العروسة مقهى العروسة مقهى العروسة مقهى العروسة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان