إعلان

نواب الإخوان يطالبون الجنزوري بإنشاء طريق دائري بالزقازيق

10:02 م الأربعاء 29 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - أحمد الديب :

تقدم أعضاء الهيئة البرلمانية بحزب الحرية والعدالة بالشرقية باقتراح برغبة إلى حكومة الدكتور كمال الجنزوري بضرورة التحرك العاجل للبدء في إنشاء كوبري علوي للسيارات أمام مستشفى الصدر وكذلك طريق دائري حول مدينة الزقازيق.
 
وأوضح المهندس أحمد شحاته أمين مساعد الحرية والعدالة بالشرقية، وعضو مجلس الشعب أن الاقتراح برغبة الذي قدمة أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بالشرقية إلى لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس الشعب,  يحقق أهمية كبرى حيث أنه يساعد في القضاء على الاختناقات المرورية نظرا لأن تلك المنطقة ملتقى الطرق خاصة بالنسبة للقادمين من (القاهرة /بلبيس أو القاهرة / منيا القمح أو الإسماعيلية / بورسعيد) علاوة على المتجه إلى محافظتي الدقهلية والقليوبية والذى يربطهما ميدان الزراعة وطريق الأحرار وانه هام جدا لتحقيق كل هذه المصالح.
 
ومن جانبها أكدت المهندسة رضا عبدالله عضو أمانة الحرية والعدالة بالشرقية، عضو مجلس الشعب أن مدينة الزقازيق تقع وسط منطقة زراعية ويمر من خلالها مجرى مائي من فروع النيل وهو ''بحر مويس '' وبها جامعة كبيرة يبلغ تعداد طلابها أكثر من 150 ألف طالب وطالبة.
 
وتعتبر محور اتصال هام بين مدن القناة من ناحية الدلتا والإسكندرية وعدد سكانها بتوابعها يزيد عن مليون نسمة وتعانى من مشكلات عديدة في الخدمات والمرور، وهي بذلك تحتاج إلي طريق دائري بصورة عاجلة.

اقرأ أيضا :

المسلمانى : هيكل وادارة تنظيم القاعدة من المصريين قريبا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان