إعلان

''6 أبريل'' تطلق حملة ''أنا أبريلي'' ردًّا على تشويه ''إعلام مبارك والعسكري''

10:36 ص الأربعاء 29 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أعلنت ''حركة 6 أبريل'' إطلاق حملة إعلامية جماهيرية، تبدأ الأربعاء، باسم ''أنا أبريلي'' للرد على التهم التي توجه للحركة مما وصفته بـ''أكاذيب إعلام مبارك والمجلس العسكري''.

وأعلنت الحركة أن هدف الحملة هو ''كشف أكاذيب وشائعات طالت الحركة، سواء من بقايا نظام مبارك أو من المجلس العسكري وإعلامه''.

وأضافت في بيان صادر عنها أن ''الحملة ستكشف حقيقتنا، خاصة أن إعلام مبارك، الذي هو ذراع المجلس العسكري الآن، مازال يعمل ويجتهد فقط لتشويه الثورة والثوار''.

وأشار البيان إلى أن ''للحملة شقين، الأول إعلامي بعرض فيديوهات عن حقيقة الحركة وبدايتها وأهدافها، والآخر جماهيري بتنظيم فعاليات خاصة بالجامعات والمناطق الجغرافية على مستوى الجمهورية''.

ولفت البيان إلى أن أولى فعاليات الحملة ستبدأ، الأربعاء، بجامعة القاهرة وذلك بمعرض فني تحت شعار ''تعرَّف علينا، انقدنا، خوّنَّا لكن بدليل''، لتوضيح صورة الحركة أمام الرأي العام والإجابة عن أي تساؤلات أو انتقادات واتهامات.

وقالت إنجي حمدي، أحد الأعضاء المؤسسين بالحركة، إن الحملة ''للرد على حملة الاتهامات بالعمالة والتمويل، وغيرها مما أطلقه لواءات العسكر كالرويني، الذى اتهمنا بتلقي تمويلات وتدريبات في دول خارجية دون فتح تحقيق أو تقديم دليل، بل بالعكس لقد تقدمنا ببلاغ ضد الرويني لاتهامه لنا، ولكن القانون مازال لم ينفذ على الجميع''، حسب قولها.

وأضافت: ''سنكشف أيضا حقيقة شباب 6 أبريل, الذي اجتمع على حب هذا البلد منذ تأسيس الحركة في 2008، حيث ناضلنا ضد مبارك ونظامه الفاسد ومازالنا نناضل من أجل الحرية والعدالة الاجتماعية''.

وشددت أنه ''كان لزامًا على كل من ردد أكاذيب وشائعات أن يعتذر، وكان واجبًا على لواءات المجلس العسكري الاعتذار عن التشويه والاتهامات الباطلة التي طالتنا، خاصة بعد تبرئة لجنة تقصي الحقائق التابعة لوزارة العدل للحركة من تهم تلقي أموال خارجية, فكان من المفترض نشر هذا التقرير بوسائل الإعلام لتصل الحقيقة إلى المواطنين''.

اقرا ايضا:

عمرو موسى: سأقدم بلاغًا ضد 6 أبريل إذا ثبت تورطها باعتداء الشرقية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان